بوابة الوفد:
2024-10-02@05:00:43 GMT

إصابة 17 شخصا في حادث تصادم بطريق الفيوم - القاهرة

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

أصيب 17 شخصا  في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخري نقل بطريق الفيوم – القاهرة  وتم نقل المصابين إلى مستشفي التأمين الصحي وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخري نقل بطريق الفيوم- القاهرة أمام مساكن الميمنة، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 17 شخصا وتم نقل المصابين الي مستشفي التأمين الصحي بالفيوم  وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان قد أصيب 13 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق  الفيوم. القاهرة أمام عربة الغريب، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق  الفيوم. القاهرة أمام عزبة الغريب، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الاسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 13 شخصا  وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

حريق فى برج سكنى

وفي حادث اخرتمكنت أجهزة الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة علي حريق هائل شب ببرج سكني مكون من 12 طابق بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم، دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم قد  تلقت بلاغا بنشوب حريق ببرج سكني بمنطقة المسلة خلف مسجد ولي الصالحين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحريق، وتبين انه في برج سكني مكون من 12 طابق ونشب الحريق بالطابق الأخير، وتم إخماد النيران، والسيطرة علي الحريق دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم نقل ميكروباص طريق الفيوم القاهرة تصادم وتم نقل المصابین سیارة میکروباص فی حادث

إقرأ أيضاً:

حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص

شهد الطريق الاقليمي نزلة دلهمو كارته الخطاطبة بالمنوفية حادث أتوبيس فى ميكروباص ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص إصابات متفاوتة تم تحويلهم إلى مستشفى أشمون وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بحدوث حادث على الطريق الإقليمي حيث تصادم أتوبيس فى سيارة نزلة دلهمو التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية تم نقل المصابين إلى مستشفى أشمون وتحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها بصحراوي المنيا
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 16 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الفيوم