بوابة الوفد:
2024-09-19@02:01:38 GMT

أكرم توفيق يكشف موعد عودته للمشاركة مع الأهلي

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

أكد أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جميع لاعبي الأهلي ظهروا بحالة تركيز شديدة خلال معسكر الإعداد الذي أقيم في النمسا، مشيرًا إلى أن الأجواء كانت رائعة وتحفز اللاعبين من أجل تقديم مستوى طيب خلال الموسم الجديد.

 

وقال أكرم: «كنت قلقًا قبل الخضوع للفحص الطبي لدى الخبير كريستيان فينك، لكن الحمد لله النتائج جاءت جيدة، وأخبرني أن الأمور جيدة للغاية، وبعد 3 أسابيع يمكنني المشاركة في المباريات مع الأهلي بشكل تدريجي».

 

وأضاف: «البعض يقول إنني أتدخل بقوة على المنافسين مما يجعلني عرضة للإصابات، مع العلم أن الإصابة الأولى كانت قضاء وقدرًا، والإصابة الثانية لم يحدث تداخل مطلقًا مع أي لاعب في الفريق، وطريقة لعبي لن أستطيع تغييرها، ولكن سأتعلم من بعض المواقف داخل الملعب».

 

وواصل: «تعرضت للإصابة في المرة الأولى وعدت لنفس مستواي، ثم تعرضت للإصابة الثانية وسأجتهد للعودة من جديد، ولن أتعجل في المشاركة، ولا تزال سني صغيرة، وأتمنى أن يحالفني التوفيق ويعوضني الله خيرًا عن الفترة الماضية، وزملائي في الفريق دعموني بقوة على رأسهم حسين الشحات وحمدي فتحي وعمرو السولية وكريم فؤاد ومحمود متولي وأفشة، كلهم كانوا حريصين على مساندتي طوال الإصابة ومعهم كل زملائي».

 

وأكمل: «كنت حزينًا لغيابي عن الأهلي في الموسم الماضي، ولكني في نفس الوقت سعيد للفوز بالبطولات وتقديم موسم استثنائي، وكنت أتمنى التواجد مع اللاعبين في وقت التتويج بالألقاب».

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أكرم توفيق حسين الشحات عمرو السولية النادى الأهلى

إقرأ أيضاً:

بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو

 

 

ظهر الفنان أكرم حسني كضيف شرف من الحلقة الثانية لمسلسل ديبو بطولة محمد أنور ، وطل أكرم حسني على طريقة التسعينيات .

 

وقدم أكرم حسني شخصية إبراهيم الغرقان وهو هو مدير مكتب هجرة غير شرعية، كان «ديبو» الذي يجسده الفنان محمد أنور، لجأ إليه هربًا من الواقع الذي يعيشه.


قصة مسلسل ديبو 
 


مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، المقرر طرحه عبر منصة "يانجو بلاي".

 

تفاصيل مسلسل ديبو


يتألف مسلسل "ديبو" من 12 حلقة، ويأخذ العمل طابعًا اجتماعيًا كوميديًا يجمع بين الفكاهة وقصص الحياة اليومية.

 

ويعود تأليف هذا العمل إلى الكاتب إيهاب بليبل، بينما يتولى مهمة الإخراج أحمد عبد الوهاب، مع إنتاج من سالي والي.

 

من المتوقع أن يجذب المسلسل انتباه الجمهور لما يحتويه من أحداث مشوقة وأسلوب سرد مميز.


فريق عمل مسلسل ديبو


يشارك في بطولته بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.


آخر أعمال الفنان أكرم حسني
 


وكان آخر أعمال الفنان أكرم حسني هو مسلسل بابا جه الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي لعام 2024 وحقق نجاحًا غير مسبوق بالنسبة لأعمال أكرم حسني حيث حقق صدى واسعًا وجاء يحمل رسالة هامة للآباء الذين يهملون أبناءهم وأشاد النقاد الفنيين والجمهور بالتطور الملحوظ في أداء أكرم حسني في هذا العمل.

وايضا اخر اعماله في المسرح هي مسرحية حتى لا يطير الدكان والتي شهدت إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، وشاركه في بطولتها الفنانة درة، مصطفى غريب، إسماعيل فرغلي، بيومي فؤاد، ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة أحمد مكي، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2024.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات تجديد عقد أكرم توفيق مع الأهلي
  • عاجل.. طلب مفاجئ من أكرم توفيق للتجديد للأهلي.. ما علاقة إمام عاشور؟
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • "المساواة بإمام عاشور" شرط أكرم توفيق للتجديد للأهلي
  • أكرم توفيق يوافق على تجديد عقده مع الأهلي بشرط
  • للمرة الأولى... ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله الثانية
  • عضو رابطة الأندية : حتى الآن لا نعلم موعد تسليم الأهلي درع الدوري
  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو