الشارقة: «الخليج»

عززت «جمعية الشارقة الخيرية» جهودها لتوفير مياه الشرب في قيرغيزستان، بتدشين شبكتين للمياه تبرع بهما أحد فاعلي الخير، لتوفير المياه الصالحة للاستخدام، ضمن مشاريعها الإنسانية في البلدان المشمولة ببرامج المساعدات الخارجية.

وقال محمد عبد الرحمن آل علي، مدير إدارة المشاريع والعون الخارجي: إن مشروع شبكات المياه إحدى وسائل توفير المياه النقية للسكان في المناطق التي تفتقر للمياه، حيث تسهم شبكات المياه في تحسين جودة حياة السكان، وتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تدعم الاستقرار والحياة الكريمة.

وأضاف أن الجمعية أنشأت بتبرع أحد المحسنين، شبكة في منطقة جلال آباد، حيث تمدّد شبكة المياه بطول 10026 من النهر إلى منازل 512 أسرة من سكان المنطقة. فيما دشّنت شبكة أخرى بمنطقة باتكين بطول 15 ألف متر، تستفيد منها 877 أسرة من سكان القرية، وسط تفاعل السكان الذين عبروا عن فرحتهم بهذا المشروع الذي وفر لهم المياه من دون معاناة. مثمّنين جهود جمعية الشارقة الخيرية ومتبرعيها أصحاب الخير، في التبرع لتنفيذ هذه الأعمال الجليلة التي تغيّر حياة السكان وتوفّر أهم مصادر الحياة لهم.

فيما توجه آل علي، بالشكر الجزيل إلى فاعل الخير الذي تكفل بتنفيذ هذا المشروع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات جمعية الشارقة الخيرية الشارقة قيرغيزستان

إقرأ أيضاً:

الرويشان: دول محور المقاومة من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة

الثورة نت../

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان الفريق الرويشان، اليوم الجمعة، دول محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

وفي تصريحات له لقناة المسيرة خلال مشاركته بمسيرة وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر) التي خرجت اليوم بالعاصمة صنعاء، تقدم الرويشان بالعزاء في استشهاد السيد حسن نصرالله، مشددا على أن أن المدرسة التي بذرها ستظل قائمة وتستمر.

وشدد على أن الشعب اللبناني معني بالتماسك والتوحد لحماية أمنهم القومي المهدد من قبل العدو الصهيوني، مؤكدا أن مقاومة حزب الله كانت أكثر فاعلية في المواجهة المباشرة حتى بعد استشهاد أمينه العام، مضيفا أن من يحتمي بمئات الدبابات هو من يخشى ويجبن عن المواجهة المباشرة.

وأشار إلى أن ما يتعرض له لبنان اليوم هو امتداد للعدوان الصهيوني على غزة والوحيد الذي وقف في وجه العدو الصهيوني هي قوى محور الجهاد والمقاومة.

وقال: إن دول مصر والأردن والخليج العربي إذا كانت تعتقد أن العدو الصهيوني لا يهدد أمنها القومي فهي مخطئة فالعدو يتحدث عن معركة الشرق الأوسط الجديد، مؤكدا أن محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

مقالات مشابهة

  • بعد أسبوع من إعصار هيلين: آلاف السكان في آشفيل يعانون من نقص المياه والخدمات الأساسية
  • الشارقة الخيرية تدشن مشاريع بنية تحتية في قرغيزستان
  • الرويشان: دول محور المقاومة من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو
  • 10.1 مليون درهم لمحدودي الدخل من «الشارقة الخيرية»
  • محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
  • مصر الخير وQNB يدعمان شبكات المياه الصالحة للشرب في الشرقية