نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحويت اليوم لقاء لممثلي وسائل الإعلام والصحفيين والكتاب والناشطين بمواقع التواصل الاجتماعي، للتحضير لتدشين مشاريع الإحسان بالمحافظة ومنها مشروع الغارمين المرحلة السابعة تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وخلال اللقاء بحضور وكيل المحافظة علي حسين عبدالكريم، أكد الوكيل عزيز الهطفي، ومدير التوعية والإعلام بهيئة الزكاة محمد الموشكي ومدير مكتب الهيئة بالمحافظة حميد الرضمي، إلى أهمية اللقاء في تعزيز الشراكة مع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، للتوعية ومساندة جهود الهيئة في إيصال رسائل واسعة النطاق بما يحقق النجاح المنشود لسياسة الهيئة في تفعيل العمل الزكوي.

وتطرقت الكلمات إلى أهمية رفع الوعي الزكوي في أوساط المجتمع واستشعار المسؤولية الدينية في إخراج الزكاة باعتبارها الركن الثالث من أركان الإسلام.. مستعرضين إنجازات الهيئة العامة للزكاة ودورها المثمر في تبني المشاريع الخيرية والإنسانية ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

وأشاروا إلى الهيئة تنفذ يوم غد الثلاثاء المرحلة السابعة من مشروع الغارمين والذي تستهدف 92 غارم ومعسر بالمحافظة، بمبلغ 162مليون ريال وكذا شريحة كبيرة وهامة في المجتمع لدعمها وتمكينها من العمل من خلال تشجيع تنفيذ العديد من المشاريع النوعية التي يحتاج اليها سوق العمل في مختلف مجالات التمكين الاقتصادي والزراعي.

# مكتب الهيئة العامة للزكاة#لقاء اعلامي تحضيري#محافظة المحويت#مشاريع الإحسان

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة

اعتمدت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها الافتراضي الذي عقدته اليوم، برئاسة سعادة الدكتورة نضال محمد الطنيجي رئيسة اللجنة، تقريرها حول موضوع سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة وتعزيز دورها المجتمعي.
كان الاجتماع قد ناقش مسودة التقرير الذي تضمن أبرز ما توصلت إليه اللجنة من ملاحظات ونتائج وتوصيات، بناءً على ما تم الاطلاع عليه من أوراق بحثية ودراسات مقدمة من باحثي الأمانة العامة، إضافة إلى اجتماعات اللجنة مع ممثلي الجهات المعنية والخبراء والمختصين، وذلك وفق محاور إدارة واستدامة الوقف، وأثر استدامة أموال الزكاة على جودة الحياة.

أخبار ذات صلة الشعبة البرلمانية الإماراتية: التسامح والسلام والأمن التزام سياسي غير قابل للتفاوض صقر غباش يبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع رئيس الجمعية الوطنية في سيشل

شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة، سعادة كل من: عائشة إبراهيم المري مقررة اللجنة، ومحمد عيسى الكشف، وهلال محمد الكعبي، ووليد علي المنصوري، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
 

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة
  • الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”
  • لقاء تعريفي حول جائزة غرفة الظاهرة لمؤسسات القطاع الخاص
  • قحيم والهادي يتفقدان مشاريع حيوية بمحافظة صنعاء
  • وزير العمل يلتقي وفدًا من مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة
  • القومي للإعاقة ينظم ملتقى دولي حول حقوق ذوي الهمم
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • الأوقاف تطلق خدمات إلكترونية جديدة بقطاع الزكاة
  • "اتحاد المصارعة" ينظم يوماً ترفيهياً للتعريف برياضة "المطارحة"
  • “اتحاد المصارعة” ينظم يوماً ترفيهياً لفنون اللٌعبة في العين