الوطن:
2024-09-16@14:34:38 GMT

رابط التسجيل لحجز ميعاد الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

رابط التسجيل لحجز ميعاد الكشف الطبي لطلاب جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان إجراءات التسجيل لإجراء الكشف الطبي للالتحاق بكليات الجامعة للطلاب الجدد للعام الجديد 2023-2024، برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور محمود عابد مدير عام الإدارة الطبية في الجامعة.

ويسجل الطالب بياناته لإجراء الكشف الطبي من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني من هنا، ويُحدد ميعاد للطالب بدءًا من 17 سبتمبر الجاري، لإجراء الكشف الطبي عليه في مقر الإدارة العامة للشؤون الطبية في مبنى 3 بالمدن الجامعية بالحرم الجامعي في حلوان.

تسجيل بيانات 

يسجّل الطالب بياناته وهي الاسم والرقم القومي، والكلية، والنوع ثم تُطبع استمارة الكشف الطبي والمحدد عليها موعد الكشف باليوم والساعة، ولن يُسمح بقبول طالب في غير موعده المحدد، وفي حاله تخلف الطالب عن الموعد يحجز موعدًا جديدًا من خلال الموقع.

مصروفات الكشف الطبي

يسدد الطالب مصروفات الكشف الطبي عن طريق الكود الخاص به من موقع الكشف الطبي، وعلى الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إحضار استمارة الكشف الطبي مطبوعة من الموقع الإلكتروني وصورة بطاقة الترشيح للجامعة، وبطاقة الرقم القومي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإدارة الطبية الجامعة للطلاب الحرم الجامعي السيد قنديل الكشف الطبى الكشف الطبي المدن الجامعية بطاقة الرقم القومي تسجيل بيانات جامعة حلوان الکشف الطبی

إقرأ أيضاً:

بالخطوات.. كيفية التسجيل في الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024

تزايدت عمليات البحث عن رابط الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024، بعد أن أعلنت العديد من الجامعات على مستوى الجمهورية عن مواعيد ورابط الكشف الطبي للطلاب المستجدين. وقد أكدت الجامعة على أهمية الالتزام بالمواعيد والأماكن المحددة التي سيتم إرسالها إلى الطلاب عبر رسائل على الهواتف أو البريد الإلكتروني. لذا، يبحث الطلاب الجدد عن الرابط والمعلومات المتعلقة بالكشف الطبي لتسهيل إجراءات التسجيل.

خطوات التسجيل عبر الرابط الإلكتروني

يمكن للطلاب التسجيل في الكشف الطبي عبر الرابط الإلكتروني المخصص لجامعة القاهرة باتباع الخطوات التالية:

زيارة الرابط: الدخول إلى رابط الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024.ملء الاستبيان الطبي: تعبئة الاستبيان الطبي المتاح على الرابط.الحصول على الرقم السري: استلام الرقم السري والاحتفاظ به لموعد الكشف.دفع الرسوم: دفع رسوم الكشف الطبي والحصول على كود الدفع عبر فوري.طباعة الطلب: طباعة طلب استخراج بطاقة البنك.تحميل الصورة الشخصية: رفع الصورة الشخصية وتسجيل البيانات الشخصية المطلوبة.أماكن وأوراق الكشف الطبي

بعد إتمام التسجيل عبر الرابط، سيتم إجراء الكشف الطبي في مستشفى جامعة القاهرة بميدان الجيزة. يجب على الطلاب الالتزام بالمواعيد المحددة، وإحضار الأوراق التالية عند الذهاب لإجراء الكشف:

بطاقة الرقم القومي: نسخة من بطاقة الرقم القومي للطالب.بيان النجاح: صورة من بيان نجاح الثانوية العامة 2024.استمارة الكشف الطبي: استمارة الكشف الطبي التي تم الحصول عليها عبر الرابط.وصل فوري: الأصل ونسختين من وصل فوري لدفع رسوم الكشف الطبي.صور شخصية: عدد اثنين صورة شخصية للطالب.تعليمات هامة عند إجراء الكشف الطبي

تتضمن تعليمات الجامعة للطلاب المستجدين بعد التسجيل عبر الرابط:

منع تواجد أولياء الأمور: يُمنع تواجد أولياء الأمور داخل أو خارج المستشفى لتفادي التزاحم.التسجيل البديل: في حالة تعذر التسجيل عبر الموقع الإلكتروني، يمكن التوجه للتسجيل داخل مستشفى الطلبة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة حلوان
  • وسط إجراءات احترازية.. جامعة حلوان تستقبل 2000 طالب وطالبة للكشف الطبي للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية ورابط التسجيل
  • مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم
  • لطلاب جامعة القاهرة.. موعد الكشف الطبي والأوراق المطلوبة
  • تسجيل الكشف الطبي في جامعة حلوان.. المواعيد والأوراق المطلوبة
  • تسجيل الكشف الطبي بجامعة القاهرة للعام الدراسي الجديد غدا
  • رابط الكشف الطبي بجامعة دمياط 2024/2025.. استعد للعام الدراسي الجديد
  • بالخطوات.. كيفية التسجيل في الكشف الطبي لجامعة القاهرة 2024