صحيفة صدى:
2024-06-30@01:31:35 GMT

مدرب الجزائر: انتقادات الإعلام لم تمنعي من النوم

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

مدرب الجزائر: انتقادات الإعلام لم تمنعي من النوم

نواف السالم

قال جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري ، إن الانتقادات لم تتركه يومًا منذ تعيينه في 2018 ، وليس في الفترة الأخيرة فقط، مؤكدًا أنه اعتاد التعامل مع الانتقادات ، وإن كانت لا تمنعه من النوم ، وسيبقى تركيزه على عمله فقط .

وأوضح بلماضي في حوار لشبكة «أر إم سي» الفرنسية، مساء الأحد، قائلًا: “جربت اللاعبين الشبان؛ فانتقدوا (النقاد) خياراتي، وقالوا لماذا لم تشرك اللاعبين الأساسين لكي تفوز ، ولما لعبت سابقًا بالأساسيين انتقدوني؛ لأنني لم أجرب وجوهًا جديدة، رغم تأهلنا إلى كأس أمم أفريقيا بالفعل” .

وتابع :”التأهل لكأس العالم كان هدفنا المطلق، وقد صدمنا حقًا لعدم تحقيق ذلك ، مضيفًا أنه كان بإمكاني أن أغادر بعد هذا الفشل، وأذهب إلى دول الخليج، لأن هذه هي الموضة في الوقت الحالي، لكني أريد أن أجعل الشعب الجزائري سعيدًا مرة أخرى”.

كما أضاف :”منتخب الجزائر الآن في مرحلة إعادة البناء الكاملة ، هدفنا هو تجديد المجموعة، وضم أكبر عدد ممكن من اللاعبين؛ لذا فإن الحصول على نتائج فورية ليس بالأمر السهل، ولكن يجب أن تأتي بسرعة أيضًا” .

ويُذكر أن منتخب الجزائر ستلعب ضد السنغال وديًا ، الثلاثاء، في دكار ، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة بكأس الأمم في ساحل العاج مطلع العام المقبل .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: انتقادات جمال بلماضي منتخب الجزائر

إقرأ أيضاً:

طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط

أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لطالبة مصرية وهي ترقص في حفل التخرج الخاص بدفعتها، موجة من الانتقادات، فيما أوضحت الطالبة أن ما فعلته طريقة للتعبير عن فرحتها.

وتعرضت الطالبة المصرية سمر عنتر لهجوم وموجة من الانتقادات بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص في حفل التخرج الخاص بدفعتها، بثوب الخريجين وقبعة التخرج بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط.

وردت الطالبة سمر عنتر على الانتقادات التي تعرضت لها، موضحة أن "ما فعلته طريقة للتعبير عن فرحتها بالتخرج في وجود عائلتها وأصدقائها".

وقالت: "أنا لا أريد أن أبرر لكن هذه كانت حفلة تخرجي، وأنا طلعت رقصت عادي لا يوجد حاجة لافتة، يوجد أناس يرقصون في الفرح هل الفرح يفرق عن حفلة التخرج".

كما أوضحت سمر عنتر خلال مداخلة هاتفية على أحد البرامج أنها "بطلة تايكوندو ولم تعمل أي تجاوز". بينما انهارت بالبكاء أثناء حديثها.

وحذرت كل من أساء إليها أو أساء لجامعتها، وتوعدت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ المزيد مصر.. عشرينية تنتحر من شرفة منزلها بعد صدور حكم بسجن خطيبها 7 سنوات

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط
  • تمديد آجال المشاركة بمسابقة نجمة الإعلام
  • بعد أكبر خسائر يومية للسهم .. رئيس Nike في مرمى الانتقادات
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • في أول ظهور لبايدن بعد المناظرة: لم أعد شابا.. وترامب مجرم
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا