صحيفة صدى:
2024-09-30@18:36:27 GMT

منتخب الأرجنتين يواجه بوليفيا بعبوات الأكسجين

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

منتخب الأرجنتين يواجه بوليفيا بعبوات الأكسجين

ماجد محمد

يعانى منتخب الأرجنتين بشكل كبير خلال مواجهته نظيره البوليفي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ؛ نظراً لارتفاع الملعب البوليفي عن مستوى سطح البحر 3,600 متر .

وقد ظهر العديد من لاعبي منتخب التانغو ، اليوم الإثنين ، أثناء وصولهم إلى بوليفيا في العاصمة لاباز ، وهم يحملون أنانبيب ضخ أكسجين صغيرة .

وكان أبرز من ظهر بهذه المضخة الصغيرة هو أليكسس ماك أليستر، نجم ليفربول الإنجليزي، إذ كان يستخدم أنبوب أكسجين لحظة وصول بعثة منتخب الأرجنتين إلى لاباز عاصمة بوليفيا.

وقد افتتح منتخب التانغو مشواره في تصفيات مونديال 2026 بالفوز 1-0 على الإكوادور يوم الجمعة الماضي ، وأحرز هدف اللقاء الوحيد ليونيل ميسي.

ويُذكر أن هذه لا تعد المرة الأولى التي يعاني فيها المنتخب الأرجنتيني خلال مواجهة بوليفيا في لاباز، حيث حدث هذا الأمر في تصفيات عام 2013، حيث عانى لاعبو منتخب الأرجنتين كثيرًا من نقص الأكسجين خلال المباراة، وظهروا متعبين بشدة وهم يضعون أنابيب الأكسجين عقب المباراة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بوليفيا تصفيات كأس العالم 2026 منتخب الأرجنتين منتخب الأرجنتین

إقرأ أيضاً:

إيقاف إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين مباراتين دوليتين

أعلن الاتحاد الأرجنتيني، اليوم السبت، إيقاف حارس مرمى المنتخب الأول إيميليانو مارتينيز لمدة مباراتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بناء على العقوبة الموقعة عليه من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وذكر الاتحاد الأرجنتيني على موقعه الإلكتروني أن لجنة الانضباط اعتبرت أن إيميليانو مارتينيز مسؤول عن سلوكه العدائي وانتهاكه قواعد اللعب النظيف في مباراتي الأرجنتين أمام تشيلي، التي أقيمت 5 سبتمبر الجاري، وأمام كولومبيا، التي أقيمت يوم 10 من ذات الشهر.

وذكر الاتحاد الأرجنتيني أن حارس مرمى أستون فيلا تم إيقافه مباراتين، وأنه سينفذ العقوبة في المباراتين المقبلتين للمنتخب الأرجنتيني، بدون أن يذكر الواقعتين.

وأكد على رفضه القاطع للعقوبة الموقعة من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي.

ويتصدر المنتخب الأرجنتيني تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 18 نقطة ويليه المنتخب الكولومبي برصيد 16 نقطة ثم منتخب أوروجواي برصيد 15 نقطة.

مقالات مشابهة

  • فيفا يوقف إيمليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • إيميليانو مارتينيز يغيب عن منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا وبوليفيا
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • فيفا يعاقب إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين
  • فيفا يقرر معاقبة حارس مرمى منتخب الأرجنتين.. ما السبب؟
  • إيقاف إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين مباراتين دوليتين
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين