تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، على مدار اليوم الاثنين، الاستعدادات المكثفة لمواجهة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تزامنا مع وصول العاصفة دانيال للمحافظة، والتي أدت لسقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على مدن مطروح، مؤكدا رفع درجة الاستعداد وتأهب وجاهزية جميع الجهات المعنية بالمحافظة وتعاونها في جهود إزالة وسحب أي تراكمات لمياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية.

 

سحب تراكمات مياه الأمطار

 ووجه محافظ مطروح الجهات المعنية بتيسير حركة المرور أمام المواطنين، وكذلك الجاهزية لسحب كميات تراكمات مياه الأمطار على الطريق الدولي الساحلي «مطروح - إسكندرية»، والشوارع الداخلية.

وقف اليخوت وقطع التيار الكهربائي بالشواطئ

وقرر محافظ مطروح، حرصا على سلامة المواطنين من أهالي مطروح والمصطافين، خاصة مع سوء الأحوال الجوية بمركز ومدينة مطروح، منع خروج اليخوت في الرحلات البحرية، والتنبيه على رؤساء الشواطئ بقطع التيار الكهربائي في رخص الإشغالات حرصا على سلامة المواطنين والممتلكات.

تأمين أعمدة الكهرباء

كما وجه محافظ مطروح، في بيان، شركة الكهرباء وإدارة كهرباء المدن، بالمتابعة المستمرة على مدار الساعة والاطمئنان على تأمين الأعمدة الكهربائية، حرصا على سلامة المواطنين والممتلكات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدن مطروح درجة الاستعداد محافظ مطروح العاصفة دانيال محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

مصايف الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء على شواطئ القطاع الغربي بسبب ارتفاع الأمواج

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق، عن رفع الرايات الحمراء على شواطئ القطاع الغربي، وذلك بسبب ارتفاع الأمواج والرياح، حفاظًا على سلامة المواطنين.

أوضحت الإدارة في بيانها، أنّه بناءً على تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، شهدت شواطئ القطاع الغربي رياحًا قوية أدّت إلى ارتفاع منسوب مياه البحر وعلو الأمواج، ممّا اضطرّ إلى إخلاء هذه الشواطئ من الروّاد ومنع نزولهم حفاظًا على أرواحهم مؤكده على تواجد أفراد الإنقاذ بشكل مكثّف على أبراج المراقبة، وذلك لمتابعة الوضع ورصد أيّ مخاطر محتملة.

ناشدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف جميع المواطنين بضرورة الانتباه وعدم السباحة على شواطئ القطاع الغربي حتى يتمّ اعتدال الطقس، وذلك حفاظًا على سلامتهم.

مقالات مشابهة

  • بسبب الانقطعات المتكررة للكهرباء.. “حكومة حماد” تمنع أي أعمال حفريات دون تنسيق
  • رفع الرايات الحمراء وإخلاء شواطئ الإسكندرية!
  • مصايف الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء على شواطئ القطاع الغربي بسبب ارتفاع الأمواج
  • مناوي: الدعم السريع نصب مدافعه بمنازل المواطنين في الفاشر وتركهم في العراء تحت الأمطار والبرد
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • وزير الكهرباء يوجه ‏بإرسال 250 محولة وقطع غيار ومعدات لكربلاء
  • مديرية أمن بنغازي تدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر على شاطئ بحر الصابري
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • إثر نهب المشروع وانهيار العملة.. سكّان الضالع يعتمدون على تجميع مياه الأمطار من أسطح المنازل طيلة عقد كامل