قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتفقد أعمال تطوير شارع الترعة بمنطقة الفلل بمدينة بنها بطول ٨٠٠ متر  بتكلفة ٤ مليون جنيه.


ويربط الشارع الجديد شارع كليه تجاره بشارع ٨ بمنطقة الفلل وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير كافة الطرق الرئيسية والفرعية وتجميل الميادين العامة والحفاظ على الوجه الجمالي للشوارع والقضاء على المظاهر العشوائية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ولسهولة الحركة المرورية، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.


واشتملت أعمال التطوير على أعمال توسعة الطريق و رفع كفاءة الشارع بالكامل من أرصفة جانبية و دهان بلدورات وعمل مصارف لمياه الأمطار .


ووجه "محافظ القليوبية" الشركة المنفذة  على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية للرصف ورفع مطابق الصرف لتتناسب مع مستوى الأسفلت، علاوة على مراعاة الفواصل بين الأسفلت لعدم حدوث ميل في الطريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية أعمال التطوير الخدمات المقدمة الطرق الرئيسية المواصفات الفنية تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين توسعة الطريق توجيهات القيادة السياسية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية لرؤساء الوحدات المحلية: مكتبي ومكاتبكم في الشارع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اليوم، أولى اجتماعاته مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لمناقشة آليات العمل خلال المرحلة المقبلة.

وشدد محافظ القليوبية خلال اللقاء على ضرورة تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية خلال اجتماعه مع الحكومة الجديدة، بالتواجد الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين، مؤكداً على أهمية التعامل مع المواطن بصراحة وشفافية، دون أي تجاوزات، ومراعاة البعد الإنساني والقانوني في أي إجراء يتم اتخاذه.

تناول الاجتماع مناقشة ملف التعديات على الأراضي الزراعية، ,شدد المحافظ على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، وإزالة المخالفات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية والحاسمة، مع عرض تقرير يومي بمعدلات الإنجاز في هذا الملف الهام.

وأضاف "عطية"، أن ملفات النظافة ومخالفات البناء ومواجهة الإشغالات  تأتي على رأس أولويات العمل في المرحلة الحالية، مؤكداً أنه لا تهاون فى إسترداد كل شبر من الأراضي أملاك الدولة المتعدى عليها ومنع مخالفات البناء.

ووجه بسرعة إعداد وعرض الملفات الخاصة بالمشروعات الجارية بكل جهة والمعوقات التي تواجه أي منها حال تواجد أي معوقات خاصه المتعلقة بالبنية التحتية والاهتمام بالملفات الخاصة بتنفيذ قرارات أجهزة الدولة بشأن تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنظافة والالتزام بمواعيد غلق المحال وترشيد إستهلاك الكهرباء والتصدي للِاشغالات والتعديات، مؤكدًا حرصه على بذل كافة الجهود الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى معيشتهم.

في نهاية الاجتماع، أكد محافظ القليوبية على رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد الميداني المستمر، والتواصل مع المواطنين، والاستماع إليهم، وتلبية مطالبهم، قائلا "مكتبي في الشارع ومكاتب حضراتكم أيضا".

جاء الاجتماع بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والسادة رؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية وعددٍ من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية لرؤساء الوحدات المحلية: مكتبي ومكاتبكم في الشارع
  • محافظ القليوبية للقيادات : «مكتبي في الشارع والمواطن أولا»
  • محافظ القليوبية لأهالي كفر شكر: برنامج عاجل لإنهاء المشكلات ودفع المشروعات
  • محافظ القليوبية يتفقد مدينة كفر شكر لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من المشروعات الخدمية بكفر شكر ويستمع لمشاكل المواطنين
  • صور.. الانتهاء من تطوير الطريق الرئيسي في مدينة نويبع
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد منطقة الشروق الصناعية ومشروع ال 30 مليون بيضة
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات حياة كريمة ومنطقة الشروق الصناعية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لمتابعة ما تم إنجازه
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة