خلال النصف الأول من العام الجاري

مسقط ـ العُمانية: استطاعت مجموعة أسياد توفير فرص تجارية أمام الموردين المحليين بقيمة بلغت أكثر من 38 مليون ريال عُماني خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري من خلال إسناد أكثر من 5 آلاف عقد، من بينها أكثر من ألفي عقد للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحاملة لبطاقة ريادة بقيمة تجاوزت 10 ملايين ريال عُماني، وزّعت على أكثر من 600 مؤسسة صغيرة ومتوسطة.


وأشارت المجموعة إلى أن ذلك أسهم في توفير العديد من الفرص التجارية لمختلف الأنشطة والمشروعات الاقتصادية المحلية في مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية. وأكدت المجموعة على حرصها لبناء سلاسل إمداد محلية تخدم احتياجاتها من خلال الدخول في شراكات استراتيجية مع شركات القطاع الخاص والمؤسَّسات الصغيرة والمتوسّطة لتوطين إنفاقها على المشتريات من السوق المحلي، بالإضافة إلى بناء القدرات للشركات الوطنية والكفاءات البشرية لضمان استدامة سلاسل الإمداد وتوفير الحلول اللوجستية المبتكرة. وتواصل مجموعة أسياد من خلال «حاضنة طموح» استهداف العديد من الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة المتخصصة في القطاع اللوجستي والتجارة الإلكترونية، لتمكينها ودعم وتطوير مشروعاتها النوعية بمجموعة من الحلول اللوجستية المتكاملة التي تقدمها المجموعة، بما يضمن الحفاظ على نمو واتساع أعمالها وزيادة إسهامها في الناتح المحلي. كما قدمت حاضنة طموح الدعم لـ 8 شركات ناشئة وصغيرة ومتوسطة عملت على تطوير وتنمية مهاراتها في ‏قطاع التجارة الإلكترونية، وأسهمت بشكل مباشر في إيجاد 20 وظيفة جديدة في هذه المؤسسات نتيجة توسع أعمالها التجارية.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الاولي أکثر من

إقرأ أيضاً:

"سار": قطار الحرمين السريع ينقل أكثر من مليون مسافر خلال موسم حج 1445هـ

أعلنت الخطوط الحديدية السعودية "سار" عن قيام قطار الحرمين السريع بنقل أكثر من مليون وسبعين ألف مسافر خلال موسم حج عام 1445 هـ بزيادة تجاوزت 42% مقارنة بموسم حج لعام 1444 هـ، حيث جاء ذلك في ظل إعلان نجاح خطة تشغيل قطار الحرمين السريع لموسم الحج.

 وشهدت الخطة التشغيلية كذلك إعلان تسيير 3,895 رحلة خلال موسم الحج بنسبة التزام بمواعيد وصول الرحلات بلغت 98%، حيث تم خلال هذا الموسم تسيير الرحلات بوتيرة تصاعدية بين مكة المكرمة والمدينة المنورة مروراً بمحطة جدة الرئيسة ومحطة مطار الملك عبدالعزيز بجدة ومحطة مدينة الملك عبدالله الإقتصادية ليصل عدد الرحلات في وقت الذروة يوم الـ 13 من شهر ذي الحجة إلى 131 رحلة، كان لمحطة مكة المكرمة النصيب الأكبر منها، تمثلت في مغادرة قطار كل 15 دقيقة باتجاه مختلف المحطات.

مقالات مشابهة

  • بأكثر من 2 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة
  • 2.5 مليار ريال عماني ارتفاعًا بإجمالي السيولة المحلية
  • بنهاية أبريل.. "الائتمان الممنوح" من البنوك التجارية فوق 20 مليار ريال
  • "سار": قطار الحرمين السريع ينقل أكثر من مليون مسافر خلال موسم حج 1445هـ
  • معلومات عن منطقة نورث سكوير.. تستقبل فاعليات مهرجان العلمين 2024
  • ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عمان بنسبة 0.8% بالأسعار الجارية
  • صنعاء.. منظمات تابعة للحوثيين متورطة في قضايا اختلاس بأكثر من 2 مليار ريال
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • كيف مولت البنوك العالمية الجرائم الإسرائيلية بأكثر من 164 مليار دولار؟
  • بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة