تواصلت لليوم الثاني فعاليات معرض سيتي سكيب المقام في الرياض خلال الفترة من 10-13 سبتمبر، والتي تشارك شركة رتال للتطوير العمراني، كشريك استراتيجي في المعرض، الذي انطلق امس الأحد في الرياض، بمشاركة أكثر من 350 جهة عارضة تمثل شركات وطنية وعالمية من 170 دولة.

وتسعى رتال من خلال مشاركتها في المعرض، إلى إبراز التزامها برؤية المملكة 2030، وتعزيز مكانتها كأحد أبرز المطورين العقاريين في المملكة، حيث ستقوم بعرض عدد من مشاريعها الجديدة، وتوقيع اتفاقيات تفاهم مع شركات عالمية، بهدف تعزيز بصمتها في القطاع العقاري السعودي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رتال، المهندس عبد الله بن فيصل البريكان، إن الشركة تركز على استعراض ممارساتها المستدامة في تطوير المدن السعودية، وتقديم الحلول المبتكرة لتحسين جودة الحياة.

كما تهدف رتال من خلال المشاريع المشاركة في المعرض إلى تقديم حلول سكنية وتجارية ومتعددة الاستخدامات عالية الجودة، تلبي احتياجات السكان، والباحثين عن فرص استثمارية في المملكة، أمام أكثر من 2000 مستثمر عالمي يحضرون المعرض.

ويعد معرض سيتي سكيب العالمي أحد أكبر المعارض العقارية في العالم، ويوفر فرصًا لتبادل الخبرات والمعرفة بين الشركات العاملة في القطاع العقاري، ويشارك فيه أكثر من 300 متحدث.

ويأتي انطلاق المعرض في وقت يشهد فيه القطاع العقاري السعودي نموًا متسارعًا، حيث تستهدف المملكة جذب استثمارات بقيمة 1.2 تريليون دولار في القطاع بحلول عام 2030.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: رتال للتطوير العمراني فعاليات سيتي سكيب العالمي

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين

افتتح نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين اليوم، معرض الفن التشكيلي “نقطة” لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

واطلع الجنيد وشرف الدين على محتويات المعرض الذي تنظمه على مدى خمسة أيام جامعة آزال للتنمية البشرية، ويتضمن 500 لوحة فنية من إبداعات طلاب وطالبات الجامعة، والتي تعبر عن مواقف اليمن قيادة وحكومة وشعباً في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، وصورا معبرة عن الطبيعة والتراث اليمني وفن العمارة اليمنية، وأخرى عن حجم معاناة أبناء غزة جراء العدوان الصهيوني في ظل التخاذل العربي والصمت الدولي.

وأشاد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال بجهود الطلبة المشاركين في العرض الذي يعكس مستوى الوعي المجتمعي حول أهمية الانتصار للقضية الفلسطينية.

وأشار إلى أهمية فضح جرائم العدوان الأمريكي الصهيوني بحق أبناء غزة وتوضيح حقيقة الصراع العربي مع العدو الصهيوني، وإبراز دور فصائل ومحور المقاومة في مواجهة الكيان الغاصب.

من جانبه أشار نائب وزير التعليم العالي أن المعرض يجسد القضية الفلسطينية ومعاناة السكان في غزة، ويبرز صمود المقاومة، ودور محور المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني.

وأوضح أن الفن التشكيلي يعد أحد الفنون المعبرة عن نبض الشارع لنصرة القضية الفلسطينية والدفاع عنها بالكلمة والصورة واللوحة الفنية، والتأكيد على أن الجانب الأكاديمي وطلبة الجامعات في اليمن يقفون جمعياً إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني.

فيما أفاد رئيس الجامعة الدكتور محمد العقيلي بأن المعرض يأتي في إطار دعم ومساندة القضية الفلسطينية والمجاهدين في غزة الذين يجترحون المآثر البطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

ولفت إلى أن هذه الأعمال الفنية تجسد مواقف اليمن التاريخية في التضامن مع قضايا الأمة الأساسية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وربط الطلاب بمسارات العمل التي تعكس التراث العريق والتصدي للعدوان والطغيان الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • “ناسداك دبي” ترحّب بإدراج صكوك بقيمة 400 مليون دولار من قبل “أرادَ” للتطوير العقاري
  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • سقوط 3 أشخاص نصبوا على مالك معرض أدوات منزلية بالجيزة
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة دمنهور يعقد أولى فعاليات لقاءاته التعريفية.. صور
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ54 على التوالي