كشف الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد السابق ويوفنتوس الحالي، عن معاناته خلال الفترة الماضية، بعدما أدت الأموال إلى تفكك أسرته.

فيتوريا: سعيد بتكريمي وأعد المصريين بالعمل

وأشار بوجبا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أنه فكر في اعتزال كرة القدم بعد الأحداث الأخيرة.

وكان الدولي الفرنسي قد تعرض لتهديد من قبل عصابة مسلحة، بشقته بالعاصمة الفرنسية باريس، ليطالبوه بدفع ملايين من الأمول.

وشهدت التحقيقات التي أُجريبت خلال هذه القضية تورط ماتياس شقيق بوجبا، بعدما قام بابتزاز شقيقه، ليتم الحكم عليه بالسجن 3 شهور.

تصريحات بوجبا      

علق بوجبا على ما حدث من شقيقه، فقال: "المال أصبح وسيلة لتغيير الناس، يستطيع أن يؤدي المال إلى التفكك الأسري، ويؤدي إلى الحرب بعد ذلك".

وتابع: "في كثير من الأوقات كنت وحدي أفكر، لا أرغب في الأموال بعد الآن لتجنب تلك القصص والمشاكل، يمكنني فقط أن ألعب كرة القدم بدون أموال".

وأردف الدولي الفرنسي: "كنت أفكر في الاعتزال  خلال وقت قريب، وعدم لعب كرة القدم من الأساس".

وأكمل: "جاء تفكيري في الاعتزال بعدما أردت الحب من المقربين من أجلي فقط وليس من أجل الشهرة أو الأموال، لقد كان الأمر صعبًا للغاية".

الجدير بالذكر أن بوجبا لم يشارك مع يوفنتوس في أي مباراة كأساسي، حيث شارك كبديل في مباريات قليلة الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوجبا يوفنتوس بوابة الوفد کرة القدم

إقرأ أيضاً:

استجواب 4 متهمين أخفوا 150 مليون جنيه غسل أموال فى تجارة سيارات وعقارات

تباشر الجهات المختصة، التحقيق مع 4 متهمين بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال تجارة العملة من خلال شراء العملة الأجنبية، خارج نطاق السوق المصرفية، وبأسعار السوق السوداء، بالمخالفة لقانون البنك المركزى، وخارج الجهات المصرح لها، وإخفاء حصيلة تجارتهم التى بلغت نحو 150 مليون جنيه خلف أنشطة مشروعة.


وتبين قيام المتهمين بممارسة شاط إجرامى تخصص فى الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى وبأسعار السوق السوداء، من خلال قيامهم بشراء وتجميع العملات الأجنبية من المواطنين، وإعادة بيعها والاستفادة من فارق السعر بالمخالفة للقانون.

 

كما تبين ممارستهم نشاطًا إجراميًا واسع النطاق فى مجال الاتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى وبأسعار السوق السوداء من خلال شراء العملات الأجنبية من المواطنين وعقب ذلك يقوم باستبدالها من البنوك بالعملة الوطنية مستفيدين من فارق سعر العملة وذلك مقابل عمولة قدرها 1%، مما يعد عملًا من أعمال البنوك بالمخالفة لأحكام القانون.


وذكرت المعلومات أن المتهمين استخدموا عدة أساليب لإخفاء أنشطتهم غير المشروعة من بينها شراء أراضى زراعية – عقارات - سيارات - شركات – مكاتب سيارات – مطاعم وكافتريات، وأجرى العديد من الإيداعات النقدية وبشيكات بمبالغ كبيرة وبصفة متكررة، دون وضوح العلاقة أو طبيعة نشاط أىٍّ منهم، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالى 150 مليون جنيه.

 

وألقى القبض على 4 أشخاص لقيامهم بممارسة نشاطًا إجراميًا فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء من خلال شرائهم العملات الأجنبية من ذوى العاملين بالخارج بسعر أزيد من سعر الصرف وإعادة بيعها مرة أخرى لراغبى شرائها من التجار والمستوردين وأصحاب شركات السياحة بسعر أزيد من سعر الصرف بنسبة كبيرة وبأسعار السوق السوداء بالمخالفة للقانون عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم إحالتهم للتحقيق أمام الجهات المختصة.







مقالات مشابهة

  • بسبب الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 358 شخصا خلال يونيو الماضي في المحافظات المحررة
  • واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح
  • "الدم بقى ميه".. سائق توك توك يطعن شقيقه ويقتل زوجته بالمطرية بسبب الفلوس
  • 40 مليون حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • ارتفاع عدد ضحايا حادثة التدافع في مناسبة دينية بالهند إلى 123
  • 22 مليون جنيه حجم الإتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • على خطى اليابان.. المنتخب الروماني يترك غرفة ملابس ميونيخ نظيفة برفقة رسالة مؤثرة
  • استجواب 4 متهمين أخفوا 150 مليون جنيه غسل أموال فى تجارة سيارات وعقارات
  • 9 ملايين جنيه حجم الإتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • انجاز 795 قضية بقيمة 37.5 مليار ريال