لا تزال الإصابات الرفيق الأول لمارسيل كولر في كل منافسة قارية مصيرية يخوضها، إذ يواجه السويسري في كأس السوبر الإفريقي اتحاد العاصمة، مفتقدًا لخدمات 3 من أهم عناصره الأساسية، في ظل اكتمال قوام الطرف الجزائري بالكامل.

خالد عبدالفتاح يزيد أوجاع كولر

خالد عبد الفتاح مدافع الأهلي وأحد الركائز الأساسية في حسابات السويسري مارسيل كولر، لن يكون على متن الرحلة المتجهة إلى السعودية، لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي بين المارد الأحمر واتحاد العاصمة، بسبب خضوعه إلى عملية جراحية، إثر إصابته في الترقوة؛ ليخرج من حسابات الفريق بشكل نهائي في البطولة.

السولية خارج الخدمة في الأهلي 

عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، يلحق بركب الغائبين عن الأهلي، في رحلة السعودية بكأس السوبر الإفريقي، بسبب تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وحاجته إلى فترة قد تزيد على أسبوعين من أجل التعافي والعودة إلى التدريبات مجددًا.

محمود متولي آخر المنضمين لمستشفى الأهلي

وأخيرًا انضم محمود متولي إلى قائمة الغائبين عن مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، بعد الإصابة التي ألمّت به في أثناء مشاركته بمعسكر المارد الأحمر في ألمانيا، إذ يُعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، ليغيب إثرها بشكل نهائي عن المباراة المرتقبة، لكن كولر لن يجد أزمة كبيرة في خلق بدائل بهذا المركز، في ظل وجود العديد من الخيارات.

إمام عاشور قد يكون متاحًا للأهلي أمام اتحاد العاصمة، في ظل جاهزيته ومشاركته بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، على أن يكون القرار النهائي في يد مارسيل كولر، الذي يحتاج إلى بديل في منتصف ميدانه، في ظل غياب عمرو السولية بداعي الإصابة. 

وسيواجه الأهلي نظيره اتحاد العاصمة، يوم 15 سبتمبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية، في المباراة التي ستقام بين الفريقين، في التاسعة مساء على ملعب الملك فهد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلي الأهلي الأهلي واتحاد العاصمة اتحاد العاصمة كأس السوبر الأفريقي اخبار الأهلي اخبار الأهلي اليوم السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة

يستعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة

وسافر كولر إلى سويسرا بعد نهاية مباراة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، لقضاء إجازة مع أسرته، حيث منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع بعد الخسارة في البطولة.

ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التدريبات غدًا السبت، استعدادًا للمباريات القادمة في بطولة كأس السوبر المصري التي ستنطلق خلال الشهر الحالي.

طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك

يشارك الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري بصفته بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري، بينما يمثل فريق سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية، بالإضافة إلى بيراميدز بطل كأس مصر، والزمالك بالكارت الذهبي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُفكر في العفو عن لاعبيه من عقوبات السوبر الإفريقي
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن