تفقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، اليوم علي هامش زيارته الحالية للمحافظة عدد من المشروعات الجاري تنفيذها ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ والتي تهم المواطنين فى مختلف المجالات.

وزير التنمية المحلية ومحافظ بني سويف يتفقدان مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ وزير التنمية المحلية ومحافظ بني سويف يفتتحان معرض "أيادي مصر"

وخلال جولته التفقدية علي عدد من مشروعات الطرق والروابط ف وتحسين البيئة وتدعيم احتياجات الوحدة المحلية والمجالس القروية بالمحافظة ، حيث اللواء هشام آمنة بأهمية التنسيق بين الأجهزة التنفيذية والشركات العاملة في تنفيذ المشروعات الجارية لتذليل أي عقبات تواجه التنفيذ والإسراع بمعدلات الأداء والانتهاء من تلك المشروعات التي ستساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني بنى سويف تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين حياة المواطنين في مختلف القطاعات الخدمية.

 

وأكد اللواء هشام آمنة، حرص الحكومة علي تلبية احتياجات جميع محافظات الجمهورية لتنفيذ الرؤى والخطط اللازمة لتنفيذ المشروعات وسد الفجوات التنموية حتي يشعر المواطنين بنتائج وثمار المشروعات التي يتم تنفيذها خاصة مع تحسين مستوي الخدمات المقدمة بمختلف القطاعات والمجالات الخدمية، موجهاً بضرورة تعظيم الاستفادة من المشروعات المنفذة لتحقيق حياة أفضل للمواطنين وتوفير فرص عمل.

 

ومن جانبه أشار الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف إلي إنه سيتم العمل علي قدم وساق للانتهاء من تنفيذ المشروعات المستهدفة ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالي في أسرع وقت ممكن لتكون متاحة أمام المواطنين خاصة في مجالات الرصف وتوسعة الشوارع وتطوير البنية الأساسية، مشيراً الي توجيهاته المستمرة لقيادات المحافظة بضرورة المتابعة مع الشركات المنفذة لتلك المشروعات بأهمية الالتزام بالمواصفات المطلوبة وبالجودة والكفاءة اللازمة ، كما يتم القيام بجولات تفقدية بصورة مستمرة لمتابعة التنفيذ علي أرض الواقع.

 

كما حرص وزير التنمية المحلية خلال الزيارة علي متابعة الموقف التنفيذي للمبادرة  الرئاسية لزراعة «100 مليون شجرة»، حيث  سيتم زراعة حوالي 224 ألف شجرة بمحافظة بنى سويف خلال العام المالي الحالي و قامت وزارة التنمية المحلية بتوريد حوالى 170 ألف شجرة إلى المحافظة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير التنمية المحلية محافظ بني سويف عدد من المشروعات ضمن الخطة الاستثمارية وزیر التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بحل مشكلة قطع الكهرباء في أسرع وقت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعلن المهندس محمود عصمت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد أنه قبل نهاية الشهر الجاري سيتم عرض حل متكامل بشأن موقف الكهرباء ، موضحا انه خلال نهاية يوليو سيتم حل أزمة الكهرباء نهائيا وفق توجيهات من رئيس الوزراء.

وتابع محمود عصمت هناك توجيهات رئاسية بحل مشكلة قطع الكهرباء بأسرع وقت، وقبل نهاية الشهر الجاري ستكون هناك أخبار جيدة.

واستكمل قائلا: نعمل على تقليل الفاقد من الكهرباء خلال الفترة المقبلة، وهناك خطة للتعامل مع المخالفات.

واضاف إن الرئيس السيسي وجه بحل مشكلة الكهرباء في أسرع وقت، لافتًا إلى أن هناك ترتيبات كبيرة بين وزارة الكهرباء والبترول لحل أزمة الكهرباء في أسرع وقت.

مشيرا الي  أننا نعمل على حل أزمة الكهرباء خلال فترة وجيزة، موضحاً أن هناك خطة جيدة لتقليص تخفيف الأحمال، حتى نهاية الشهر الجاري، وصولا إلى حلها جذريا قبل نهاية فصل الصيف.

وأوضح أننا سنعمل على حل أزمة فاقد الكهرباء، وهناك خطط كثيرة وقوانين لوضع حد لأعمال التوصيلات الكهربائية الغير قانونية، 

 

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى عين شمس ومعرفة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • مستشار وزير التنمية المحلية السابق: حركة المحافظين تواكب نجاحات الجمهورية الجديدة
  • تصريح مهم من محافظ القاهرة الجديد عقب حلف اليمين (فيديو)
  • وزير الكهرباء: توجيهات رئاسية بحل مشكلة قطع الكهرباء في أسرع وقت
  • مشددًا على تحسين خدمة المواطنين.. محافظ الجيزة يتفقد الديوان العام لمتابعة العمل
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • "النمر" يتابع استكمال الأعمال الإنشائية بمستشفى أشمون الجديدة
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • عضو بمجلس النواب: الحكومة مطالبة بتحسين جودة الحياة للمواطنين
  • دعم مشروعات واعتماد أحوزة عمرانية من إنجازات وزيرة التنمية المحلية بدمياط