بوابة الوفد:
2024-06-30@00:18:15 GMT

الموت يغيب خال الفنان إيهاب فهمي

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

رحل عن عالمنا منذ قليل، الفنان التشكيلي محمد المدني، وهو خال الفنان إيهاب فهمي، وذلك حسبما أعلن الأخير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

الفنان إيهاب فهمي: مصر هوليود الشرق الأوسط

أعلن إيهاب فهمي، وفاة خاله الفنان التشكيلي محمد المدني، وذلك خلال منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: “توفي إلى رحمة الله تعالى خالي العزيز الغالي محمد المدني فنانًا كبيرًا مبدعًا”.

 

وتابع “فهمي”:" أضاف لبلده ومجتمعه الكثير من الأعمال الفنية تصويرًا وخزفًا وطباعة، وشارك في تخريج أجيال من الفنانين رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى، وتجاوز عن سيئاته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير ".

إيهاب فهمي

 يذكر أن، آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي، مسلسل الأصلي، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.


مسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد المدني الفنان إيهاب فهمي الفن الفنان إیهاب فهمی

إقرأ أيضاً:

حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل الموضة العالمي International fashion awards للعام الحالي ٢٠٢٤ ، بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل بالقاهرة .

أقيم الحفل برعاية الإعلامي أحمد عليوة رئيس مجلس إدارة Fingerprints المنظمة للحفل ، وحضره كوكبة من نجوم الموضة والفن من بينهم الفنانة لقاء سويدان ، ولمياء فهمي عبد الحميد ، وماجدة نور الدين ، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية رشا سليمان .

هذا وشارك بالحفل من خبراء الموضة والمجوهرات والعطور كل من مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد والمصممة الجزائرية امينة بوزناد عطية والمصممة الأردنية ضياء الجغبير ومصممة الأزياء السعودية النور ،ماجدة المنجي وايهاب المصري للخليج للعطور .

من هي لقاء سويدان

هي فنان من أصول لبنانية من جهة والدها ، بدأت التمثيل وهي بسن صغيرة في مسلسل هو وهي، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تأخذ أدوار أكبر من أدوارها السابقة كما إنها كانت تشارك في برامج الأطفال.

 بعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي، درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في “معهد الكونسيرفتوار” ووقد قامت بالبطولة الغنائية في “أوبريت مصر إرادة ونصر” في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.

وتزوجت من الفنان حسين فهمي في عام 2007 ولكن زواجهما لم يدوم حيث انفصلا عام 2012 بعد خلافات وصلت نهايتها إلى المحاكم.

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • الموت يغيب الصوت الإذاعي الكبير عبدالعزيز الأغبري
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • عمرو جمال يتصدر تشكيل فاركو الرسمي ضد الأهلي في الدوري
  • معتمد جمال يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام البنك الأهلي
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات