البوابة نيوز:
2024-09-29@00:25:24 GMT

إصابة 7 صيادين إثر احتراق مركب بسواحل بورسعيد

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

أصيب 7 صيادين بحروق واختناق، اليوم الإثنين، إثر حريق نشب بأحد مراكب الصيد القادمة من محافظة كفر الشيخ للصيد بسواحل بورسعيد دون أي خسائر بالأرواح.

تلقت شرطة ميناء بورسعيد إشارة استغاثة من مركب صيد ملك: حسن علي التهامي، كانت تقوم بالصيد في غاطس البحر الأبيض المتوسط على حدود بورسعيد، واندلعت بها النيران في ظروف غامضة، فجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وإرسال فريق من الإطفاء والحماية المدنية والإنقاذ إلى مكان المركب، وجرى السيطرة على الحريق وإطفاء النيران وإنقاذ الصيادين من على متن المركب المحترق، دون أي خسائر في الأرواح، كما نُقلت المركب إلى ميناء الصيد ببورسعيد.

استقبل مستشفى السلام بورسعيد 4 مصابين جراء حريق مركب صيد وهم: رمضان السيد حسب النبي 26 عامًا، مصاب بحروق بالساق الأيمن وحالته مستقرة، وحسن علي التهامي، صاحب المركب، مصابًا بحروق في القدم اليسرى، وأيمن محمد إبراهيم كمون 39 عامًا، مصابًا بدخول مسمار بباطن القدم اليمنى، ومختار عبدربه 38 عامًا، مصابًا، بحروق بباطن اليد اليسرى وكدمة بالمعصم، كما أصيب 3 صيادين آخرين باختناق وجرى إسعافهم بالميناء وهم: عبد الرؤوف أحمد مصطفى أحمد شرابي 39 عامًا، ولطفي سلامة إبراهيم الخضرجي 43 عامًا، وعلي أحمد إسماعيل 49 عامًا، وجرى إسعافهم بالميناء.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والوقوف على ملابسات الحادث، وحصر التلفيات على المركب، وتبين من التحريات الأولية أن جميع المصابين من برج البرلس بكفر الشيخ.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركب صيد بورسعيد حريق كفر الشيخ ميناء الصيد

إقرأ أيضاً:

في 24ساعة.. 60 قتيلًا و81 مصابًا في الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان

كشف تقرير رسمي عن سقوط 60 قتيلًا و81 مصابًا اليوم الخميس، في الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت العديد من المناطق في لبنان.
ونشر منسق لجنة الطوارئ الحكومية وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ناصر ياسين مساء الخميس، تقريرًا صادرًا عن وحدة إدارة مخاطر الكوارث مدعومة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان عن الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان.115 اعتداءوأعلن التقرير أنه "سجل خلال هذا اليوم نحو 115 اعتداء في مناطق مختلفة من لبنان، أدت إلى سقوط 60 شهيدًا و81 مصابًا وفقًا للبيانات المتلاحقة التي تصدر عن وزارة الصحة اللبنانية".

مصر تحذر من السفر إلى لبنان في ظل التطورات الراهنة#اليوم https://t.co/VO43qapKSr— صحيفة اليوم (@alyaum) September 25, 2024
أخبار متعلقة للحد من حوادث الحريق.. أدوات سلامة يجب توافرها في منزلكحتى الثلاثاء المقبل.. استمرار هطول الأمطار على 5 مناطقوأشار إلى أن الحكومة تنسق مع منظمات الأمم المتحدة "من أجل تأمين الخدمات الأساسية لإغاثة المنكوبين والنازحين في مراكز الايواء، إذ خصصت منظمات الأمم المتحدة حزمة مساعدات طارئة من صندوق لبنان الإنساني لدعم السكان الأكثر ضعفا في البلاد".غارات مستمرةوكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت منذ صباح الاثنين الماضي، سلسلة واسعة من الغارات لا تزال مستمرة حتى الساعة، استهدفت العديد من المناطق في جنوب لبنان والبقاع شرق لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت وجبل لبنان.
وأسفرت عن سقوط المئات من القتلى والجرحى، كما أسفرت عن موجة نزوح كثيفة من المناطق المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • وصف روسيا بـالمعتدية وتقرب للغرب.. إلى أين يتجه مركب الرئيس الإيراني؟
  • وصف روسيا بـالمتعدية وتقرب للغرب.. إلى أين يتجه مركب الرئيس الإيراني؟
  • إصابة مهاجم تركيا في هـجـوم مُـسـلـح .. صور
  • جماعة الحوثي تعلن قصف تل أبيب بصاروخ من اليمن وطائرة مسيرة على عسقلان وسقوط 18 مصاب اسرائيلي
  • في 24ساعة.. 60 قتيلًا و81 مصابًا في الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان
  • استعداداً لمواجهة العين.. الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا"
  • عامر حسين يكرم لاعبة سموحة ومنتخب مصر للكرة النسائية
  • الاتحاد يكشف تفاصيل إصابة الموسى والعبود
  • مركب في التوت الأزرق يُخفف أعراض التهاب القولون
  • القبض على 3 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة بجازان ومكة