المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للمتاجر الشاملة “كارفور” محمد العساف ، ومدير العلاقات بالشركة عبدالإله الشثري.

واطّلع سمو الأميرعبدالعزيز بن سعد على توجهات الشركة بالمنطقة من خلال افتتاح فرع لها، كما استعرض اللقاء إسهام الشركة في توطين الوظائف وتدريب الكوادر الوطنية.

أخبار قد تهمك أمير حائل يستقبل ‏مدير فرع وزارة ‏الرياضة بالمنطقة ‏ 11 سبتمبر 2023 - 3:55 مساءً أميرِ حائل يرعى حفلَ تدشين جمعية الأدب بالمنطقة 9 سبتمبر 2023 - 12:02 صباحًا

من جهته، قدّم العساف شكره وتقديره لسمو أمير منطقة حائل على ما يوليه من دعم واهتمام بالقطاع العام والخاص بهدف تمكينه والإسهام في فتح الفرص الوظيفية أمام الشباب.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير حائل حائل

إقرأ أيضاً:

أمير نجران يدشّن مشاريع للطرق

الأحد ٥ ربيع الأول ١٤٤٦ – ٨ سبتمبر ٢٠٢٤

الرئيسية
اقتصادي
اقتصادي / أمير نجران يدشّن مشاريع للطرق بتكلفة تقدر بـ 122 مليون ريال
clock-icon
منذ ٢ ساعات

اقرأ أيضاًالمملكةوزير الاتصالات يلتقي نائب مستشار الأمن القومي للشؤون الاقتصادية الأمريكي

نجران

دشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم , مشروعين للطرق بالمنطقة بطول 12 كيلو مترًا، وبتكلفة 122 مليون ريال، بحضور معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وعدد من قيادات منظومة النقل والخدمات اللوجستية.
وتشمل المشاريع تنفيذ التقاطع الناشئ على طريق نجران شرورة ( طريق الملك فهد ) بطول 5 كيلو مترات، وبتكلفة 30 مليون ريال، حيث يسهم المشروع في تسهيل الحركة المرورية على طريق نجران- شرورة- الوديعة، الذي يعد أحد الطرق الرئيسية بالمنطقة كونه يربط مناطق المملكة باليمن عن طريق منفذ الوديعة الحدودي.
فيما يشمل المشروع الثاني إعادة إنشاء الطريق المؤدي إلى منفذ الخضراء، وذلك بطول 7 كيلومترات، وبتكلفة 92 مليون ريال، حيث يسهم المشروع في رفع قدرة الطريق على تحمل الحركة المرورية، ويعد أحد الطرق الحيوية بالمنطقة كونه يؤدي بمنطقة الخضراء الحدودي الذي يربط المملكة باليمن.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • أمير منطقة الباحة يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة ونشاط في الرياح السطحية على منطقة حائل
  • هيئة فنون العمارة والتصميم تنظم “مقهى العمارة والتصميم” في حائل
  • أمير نجران يدشّن مشاريع للطرق
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • طقس السعودية.. أمطار ورياح نشطة على حائل ونجران
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المسؤولين والمحافظين ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة
  • لا تفوت الفرصة الفرصة.. كارفور السعودية تلعن عن عروض جبارة وخصومات علي جميع المنتجات حتي يوم 10 سبتمبر