(عدن الغد)خاص:

وقعت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة شفيقة سعيد مذكرة تفاهم وشراكة مع الأستاذة حسن النجار المديرة العام لمؤسسة SOS للتنمية، اليوم الاثنين، وذلك في مقر اللجنة الوطنية للمرأة في العاصمة عدن.

ونوهت د . شفيقة سعيد عبده على أهمية تعزيز الشراكة بين اللجنة الوطنية للمرأة ومنظمات المجتمع المدني فيما يخص كافة القضايا التي تخدم المرأة ، ومن ضمنها التوعية الاعلامية على مختلف وسائل الإعلام والتركيز الأكبر على وسائل التواصل الاجتماعي لما له من أهمية في تغيير الوعي المجتمعي.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز الشراكة بين كلٍ من اللجنة الوطنية للمرأة ومؤسسة SOS للتنمية لتنفيذ حملة مناصرة لمحو الامية الاعلامية لمكافحة المعلومات المغلوطة عن المرأة وذلك ضمن مشروع المرأة والسلام والأمن الذي تنفذه مؤسسة SOS للتنمية بدعم من الخارجية الهولندية.


 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: اللجنة الوطنیة للمرأة

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية

 

مسقط- الرؤية

وقّعت وزارة الصحة ممثلة في المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط صباح أمس الأربعاء مذكرة تفاهم مع مؤسسة "أركان للبحث والتطوير والابتكار"، وذلك بمبنى حاضنة أعمال ريادة مسقط بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقعت المذكرة نيابة عن وزارة الصحة الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط، وعن مؤسسة أركان للبحث والتطوير والابتكار المهندس عبد الله بن محمد الشحي الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تدريب الموظفين من الأطقم الطبية والإدارية بالمديرية في مجال الابتكار لزيادة الإنتاجية والجودة وتطبيق الممارسات الفضلى في الرعاية الصحية؛ وذلك بتطبيق الأفكار والمشاريع الابتكارية ودراسة تأثيرها وجدواها في تطوير الخدمات الصحية.

ومن شأن المشروع أن يُسهم في نشر الابتكار في المؤسسات ويُمكِّن الموظفين من الخروج بمشاريع مبتكرة تخدم القطاع الصحي لتحقيق نقلة نوعية في هذا المجال. ومن المقرر أن يُقدم المشاركون بالبرنامج مقترحات لأفكار ابتكارية تحسن سير العمل وتُوجِدُ حلولًا للتحديات القائمة.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار السعي إلى النهوض بالخدمات الصحية والتركيز على أهمية الابتكار المؤسسي ضمن مشروع إدارة التغيير والابتكار الذي أطلقته المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط هذا العام.

مقالات مشابهة

  • جامعتا نجران والجوف توقعان مذكرة تفاهم في المجالات البحثية
  • تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»
  • طرق دبي توقع مذكرة تفاهم مع هيئة نقل جنوب غرب أوهايو لتعزيز التعاون بمجال تكنولوجيا النقل الجماعي
  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • العراق يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • العراق يبرم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم مع وزارة البترول المصرية
  • «شركة دله الصحية» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء مشروع استثماري متعدد الاستخدام
  • "دله" توقع مذكرة تفاهم بـ 1.2 مليار لإنشاء صندوق عقاري
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين