طرحت قناة فوكس التركية إعلان ثانٍ من الحلقة الأولى لمسلسل شخص آخر المقرر عرضه اليوم الأثنين على شاشتها، وهو العمل الذي يترقبه عدد كبير من الجمهور حول العالم.

اقرأ ايضاًتغيير اسم مسلسل هاندا ارتشيل وبوراك دينيز إلى "شخص آخر" - موعد وقناة العرضالاعلان الترويجي الثاني لمسلسل "شخص آخر"
 

كشف الإعلان الثاني عن الكثير من الأحداث القادمة للجمهور ضمن سياق الحلقة الأولى من العمل، ويبدو واضحاً أن الأكشن والغموض سيسطران على المسلسل منذ اللحظات الأولى، حيث يظهر بوراك دينيز نجم العمل بشخصية كنان خلال محاولته اختطاف المدعية العامة ليلى وتجسد دورها الفنانة هاندا ارتشيل.


 

وتعرض الحلقة الأولى الليلة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، على ان تعرض حلقة جديدة كل يوم أثنين، ويأتي العمل بديلًا لمسلسل التفاح الحرام الذي حظي بشعبية كبيرة.

Bambaşka biri bambaşka bir hikaye!#BambaşkaBiri ilk bölümüyle bu akşam saat 20:00’de @FOXTurkiye'de başlıyor! pic.twitter.com/kJtlSOMztq

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل تتألق مع حبيبها هاكان صابانجي بفستان أسود ..ومبلغ خيالي أنفقه الأخير خلال عطلتهما— TAFF Pictures (@taffpics) September 11, 2023  قصة مسلسل شخص آخر

يروي العمل الذي حمل بالبداية اسم الغريب الذي بداخلي ثم تم تعديله إلى غريبان ليتم في النهاية اعتماد اسم شخص آخر، قصة الإعلامي الشهير كنان الذي يعيش بأكثر من شخصية نظرًا لمعاناته مع مرض اضطراب الشخصية.

ويلتقي كنان بالمدعية العامة ليلى التي تحقق في عدد من الجرائم لقاتل متسلسل وتتقاطع الأحداث.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ هاندا ارتشيل بوراك دينيز أخبار المشاهير الحلقة الأولى شخص آخر

إقرأ أيضاً:

جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025

أعلنت مديرية التربية والتعليم عن جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025، حيث تستعد المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات بداية من يوم السبت القادم. 

 

جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية  2024- 2025.

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، في بيان، عن توزيع جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية  2024- 2025، على جميع الإدارات التعليمية لتعليق الجدول في المدارس في جميع مراكز المحافظة، موضحة أن الجدول جاء على النحو التالي:- 

توزيع الحصص الأولى والأخيرة على جميع المعلمين

وأوضحت مديرية التربية والتعليم أنه سيجري ادراج جميع المعلمين بالجدول المدرسي والإشراف، وتوزيع الحصص الأولى والأخيرة على جميع المعلمين بنفس نسبهم في الجدول المدرسي وفي حال وجود عجز يوزع على من يرغب، ويمكن تقسيم طلاب المدرسة على فسحتين ، فسحة للصفوف الأولى وأخرى للصفوف العليا. 

 

وأضافت: «الخروج سيكون من سلم للصفوف الأولى وسلم آخر للصفوف العليا منعا للتزاحم والتكدس وحرصا على أمن وسلامة الثلاميذ، وتناوب الفسحة للفترة المسائية حسب ظروف كل مدرسة، مع توزيع الحصص الدراسية وفق التخصص وكما ورد بالقرار الوزارى رقم (136) بمخصصات وأعداد حصص كل مادة، واستيفاء المعلمين للنصاب القانوني وفق مسماء الوظيفي».

وتابعت: «عند إجراء أي تغيير بالجدول المدرسي لا يتم تفعيل العمل بالجدول المدرسي إلا بعد استلام جميع المعلمين لجدوالهم والتوقيع بالعلم ووضع الجداول الجديدة أو المحلة بفصول المدرسة ومعرفة الطلاب والتلاميذ قبل العمل بها».

وفي حالة احتياج المدرسة يجوز عمل عدد من المعلمين بالفترتين الصباحية والمسائية وفق حاجة العمل وفي ضوء الاحتياج على ألا يقل وقت العمل عن زملائهم بالفترتين.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • ثورة 21 سبتمبر ونهج السلم والشراكة (الحلقة الأولى)
  • جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025
  • دراما رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لمسلسل «ضل حيطة» بطولة ياسمين صبري
  • “العمل الإسلامي” : تشكيلة الحكومة جاءت مخيبة للآمال وتكرس ذات النهج السابق الذي أوصل الوطن لما يمر به من أزمات
  • إعلان مواعيد ومباريات الجولة الأولى من دوري نجوم العراق
  • وثائقي حول وفاة ماثيو بيري.. الحلقة الأولى كشفت معطيات مهمة
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • هل يخلو الدستور التركي الجديد من مادة “علمانية الدولة”؟