البوابة:
2024-06-29@16:15:24 GMT

أسطورة ريال مدريد المرشح الأبرز لخلافة أنشيلوتي

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

أسطورة ريال مدريد المرشح الأبرز لخلافة أنشيلوتي

رغم الإنجازات التاريخية التي حققها الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس الجهاز الفني في ريال مدريد، إلا أن إدارة النادي بدأت تستعد للحقبة التالية.

ومع مرور أسابيع معدودة على انطلاق الموسم الجديد، بدأ القائمون على الميرينغي بالتحضير لفترة ما بعد رحيل المدرب المخضرم.

وأشارت تقارير إلى استعداد الإيطالي للاستمرار في ملعب سانتياغو بيرنابيو لفترة إضافية إذا ما عرض عليه النادي عقدا جديدا، علما بأن الاتفاق الحالي بين الطرفين سيصل إلى نهايته بحلول صيف العام القادم.

وقال موقع "مدريد يونيفرسال" نقلا عن رودريغو فايز مراسل شبكة "إي إس بي إن" أن إدارة ريال مدريد اختارت الإسباني تشابي ألونسو (41 عاما) لخلافة أنشيلوتي في تدريب الفريق.

تشابي ألونسو (Photo by INA FASSBENDER / AFP)

ويتولى ألونسو حاليا الإشراف على باير ليفركوزن المتألق في الدوري الألماني والذي أصبح أحد أبرز الفرق التي استرجعت مستواها تحت إمرته في الأشهر الماضية.

ووصل ليفركوزن إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الموسم المنصرم، كما أنه يحتل صدارة الدوري الألماني هذا الموسم بعد 3 انتصارات متتالية.

ويتميز لاعب خط الوسط السابق بتركيزه على الجانب الهجومي والاندفاع، علاوة على حنكته وذكائه رغم خبرته المتواضعة تدريبيا، وهي جميعها صفات لفتت أنظار مسؤولي النادي الملكي.

ومع أن ألونسو وقع على عقد جديد مؤخرا سيبقيه مع ليفركوزن حتى 2026، إلا أن ذلك لن يمنع ريال مدريد من التحرك على أمل استقطابه العام المقبل.

يذكر أن من ضمن المرشحين لخلافة أنشيلوتي، الثنائي راؤول غونزاليز وألفارو أربيلوا اللذين يتوليان تدريب فريقي كاستيا والناشئين A على التوالي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كارلو أنشيلوتي ريال مدريد تشابي ألونسو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق

وكالات

كشفت مصادر عن استياء إدارة ريال مدريد من قرار رحيل نجمها خوسيلو معتبرة أن ذلك الأمر كان خيارا سيئا للنادي وللاعب نفسه على حد السواء.

‎ويرى مسؤولو الفريق أن خوسيلو، الذي ساهم بشكل فعال خلال الموسم الماضي في إحراز ناديه على دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه كان بإمكانه البقاء لموسم آخر ثم الرحيل في عام 2025 إلى الدوري القطري وذلك في ضوء العروض التي وصلته.

‎واتفق خوسيلو بالفعل على الانتقال إلى الغرافة القطري، مشيرة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيلعب لمدة موسمين على الأقل مع الغرافة، براتب يقارب الـ10 ملايين يورو في السنة.

‎وذكرت المصادر أن ريال مدريد يعتقد أن خوسيلو الذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، أخطأ في التفكير، وأنه كان سيلعب أكثر مما كان يتخيل في الموسم الجديد، وذلك على الرغم من وجود عدة مهاجمين في الميرينغي بعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي الذي سيلتحق بالريال بعد نهائيات أمم أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق