بوابة الوفد:
2024-06-30@01:21:12 GMT

 جينيفر لوبيز تبرز أنوثتها بالحرير الشفاف (صور)

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

استطاعت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز التربع على عرش الموضة لتصبح من أبرز مشاهير هوليوود فنيًا وجمالًا.

 جينيفر لوبيز

وخطفت جينيفر لوبيز عدسات الصحافة والإعلام بمجرد ظهورها في فاعليات عرض أزياء رالف لورين Ralph Lauren خلال أسبوع نيويورك للموضة، بإطلالة المفعمة بالأنوثة والحيوية.

 

 جينيفر لوبيز تتألق بألوان الباستيل وتواكب موضة 2023

 

 جينيفر لوبيز

ظهرت بإطلالة مفعمة بالأنوثة والجذابية في آن واحد،  حيث ارتدت فستان بأكمام منتفخة مع توب شفافة وتنورة مؤلفة من عدة طبقات بدرجات متعددة من ألوان الباستيل، صمم من الحرير الناعم بأرضية بيضاء  ومزركش بالزهور الناعمة، حمل توقيع أشهر دور الأزياء العالمية.

 

 جينيفر لوبيز

وتركت لوبيز ياقة الفستان مفتوحة لتكشف عن العقد الفضي الضخم الذي غطى معظم صدرها ارتدته لإكمال أناقة إطلالتها، وعززت إطلالتها بأقراط فضية متدلية ماثلت العقد من حيث التصميم.

أما من الناحية الجمالية، اعتدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 جينيفر لوبيز

جينيفر لين لوبيز

جينيفر لين لوبيز من مواليد 24 يوليو 1969، وتلقب أحيانا فقط بـ جاي.لو؛ هي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود.وكما تعدّ أيضًا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة «بيبول إن إسبانيول» فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، كانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004، لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2014. باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون ألبوم حول العالم.

 جينيفر لوبيز

حياة أسرية

ولدت جنيفر لوبيز في 24 تموز، 1969 في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك. والداها هما غوادالوبي رودريغيز، وتعمل معلمة روضة، وديفيد لوبيز، وهو اختصاصي كمبيوتر. ولد أبواها في بورتوريكو. لدى جنيفر شقيقة كبرى وهي ليزلي، وشقيقة صغرى وهي ليندا، وتعمل كصحافية. أمضت جنيفر مسيرتها الأكاديمية بأكملها في المدارس الكاثوليكية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جينيفر لوبيز لوبيز جینیفر لوبیز

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل

اتخذت الفنانة رانيا يوسف حديثا خطوات قانونية ضد قناة على يوتيوب بسبب نشرها ملصقًا لفيلم مزيف يحمل عنوان "شهوة جسد"، والذي يتضمن صورة مفبركة لها ويصفها بأسلوب مسيء وغير لائق.

وهذا الفيلم المزعوم الذي ادعت القناة أنه "فيلم المتعة والإثارة الممنوع من العرض"، هو في الواقع مجرد مشاهد من مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي قامت ببطولته الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم في عام 2016.

 
رانيا يوسف تلجأ للعدالة

وانزعجت رانيا يوسف لما حدث، ووصفت الصورة والتسويق لهذا الفيلم بأنهما يتسببان في تشويه سمعتها ويؤثران سلبًا على مصداقيتها كفنانة أمام الجمهور، مما دفعها لاتخاذ إجراءات قانونية جادة، وقامت بتقديم بلاغ رسمي ضد مؤسس القناة كخطوة أولى، ومن المتوقع أن تتبع بإجراءات قانونية أخرى لتحقيق العدالة وحماية حقوقها الشخصية والمهنية.


 

هذه القضية تبرز أهمية حماية الفنانين والشخصيات العامة من الإساءات والتشهير الذي يمكن أن يؤثر على حياتهم المهنية وشخصيتهم العامة، مما تجعلها الحل الأمثل لمن يتعرض لمثل هذه الإدعاءات التي قد تؤثر على سمعته.


 

رانيا يوسف تشارك في " سيما ماجي "

وعلي الصعيد المهني، تشارك رانيا يوسف حالياً في تصوير دورها في مسلسل "سيما ماجي"، الذي يدور حول قضايا اجتماعية ونفسية معقدة، مثل الصراعات بين الحب والمال، والتلاعب بمشاعر المرأة، ويضم العمل جانب رانيا يوسف، الفنانة حورية فرغلي والفنان كمال أبو رية، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.


 

أبرز أعمال رانيا يوسف

وتألقت رانيا يوسف بأعمال درامية مميزة، ومن أبرزها  مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي عُرض في عام 2016، حيث قامت بدور بطولة إلى جانب شقيقتيها الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، كما شاركت في مسلسلات أخرى مثل "كأنه إمبارح" و "السبع وصايا"، حيث لعبت أدواراً بارزة في كل منها.

 

وتألقت رانيا يوسف أيضًا في السينما المصرية، حيث شاركت في عدد من الأفلام مثل "الديزل" و "حملة فرعون"، وقدمت أدواراً متنوعة تبرز موهبتها الفنية وقدرتها على التأقلم مع أدوار متنوعة وتحديات فنية مختلفة.

مقالات مشابهة

  • حماس: الرصيف الأمريكي في غزة ليس أكثر من دعاية واستعراض سياسي
  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي
  • عمرها 100 عام وتعمل 50 ساعة أسبوعيا.. كيف تحافظ «مريم» على صحتها؟
  • بعد إعلان حملها الثاني من زوجها المصري.. 8 معلومات عن ابنة بيل جيتس
  • صحيفة ذا هيل: المناظرة بين بايدن وترامب الأكثر دراماتيكية منذ عقود
  • المرصد الإعلامي الجمركي: منظومة التسجيل المسبق للشحنات «ACI» مستقرة وتعمل بانتظام.. و"السيستم" لم يتوقف
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • ‏السفارة الأمريكية ببيروت تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان
  • «كومبر» الكرة الرسمية لنهائي «كوبا أميركا»