قام الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بجولة تفقدية في المطعم المركزي للجامعة بهدف الاطمئنان على تجهيزات واستعدادات المطعم لغداء وفود الجامعات المشاركة في أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر والذى تستضيفه الجامعة.

وفي هذه الجولة، رافق الدكتور قنديل، اللواء عبد النعيم حامد، عضو مجلس النواب، وقد قاما بجولة لفحص جميع جوانب التجهيز والخدمة في المطعم.

وأعرب رئيس جامعة حلوان عن اهتمامه الكبير بضمان توفير خدمة مميزة لجميع الطلاب خلال هذا الحدث المهم، وأكد على أهمية مشاركة الطلاب في مثل هذا الفعاليات المهمة التي تسهم في تنمية مهارات وقدرات طلابنا، موضحا اننا نسعى دائمًا لتوفير بيئة محفزة تشجع على التفكير والمشاركة الفعّالة في كل جوانب الحياة الجامعية، ونتطلع إلى مستقبل مشرق ومزدهر لطلابنا من جميع الجامعات المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجامعات المصرية رئيس جامعة حلوان عضو مجلس النواب جامعة حلوان شباب الجامعات أسبوع شباب الجامعات

إقرأ أيضاً:

جامعة السويس تصعد 359 مركزاً دولياً في نسخه يوليو لتصنيف ويبوماتريكس الاسباني لعام ٢٠٢٤

أعلن دكتور أشرف حنيجل رئيس جامعـة السويس، أن الجامعة حققت ترتيبًا متقدمًا بين الجامعات العالمية وفقاً لتصنيف ويبوماتريكس الاسباني لمؤسسات التعليم العالي في نسخة يوليو 2024، حيث قفزت الجامعة 359 مركز واحتلت المرتبة 4306 بين 31 ألف مؤسسة للتعليم العالي على مستوي العالم، مقارنة بالمركز 4665 لنفس التصنيف في شهر يناير لنفس العام 2024.

وأوضح رئيس جامعة السويس، إنه وفقاً لهذا التصنيف، فقد تقدمت الجامعة علي مستوي الجامعات المصرية 6 مراكز، مقارنة بترتيب شهر يناير الماضي، ليقفز ترتيب الجامعة على مستوي الجامعات المصرية الي المرتبة 36. مشيرا إلي ان تصنيف ويبوماتريكس هو مُبادرة من مؤسسة cybermetrics Lab، وهي تابعة لـ(CSIC) وتعتبر من أهم الهيئات البحثية في اسبانيا.

وتابع حنيجل، أن هذا الإنجاز يعود إلى الاهتمام المتزايد الذي توجه اليه إدارة الجامعة بتشجيع البحث العلمي وتحفيز علمائها، علي النشر العلمي الدولي باعتباره أحد العوامل الرئيسية في تحسين مكانة الجامعة في مختلف التصنيفات الدولية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالارتقاء بالجامعات المصرية في التصنيفات الدولية، مثمناً دور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بقياده الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي في تقديم الدعم الفني للجامعات المصرية بما يُسهم في تقدمها في التصنيفات الدولية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد التجهيزات النهائية لفندق الجامعة بمدينة رأس البر
  • رئيس جامعة بنها يتفقد عدداً من المنشآت الجديدة
  • استعدادا لافتتاحه.. رئيس جامعة المنصورة يتفقد التجهيزات النهائية لفندق رأس البر
  • رئيس جامعة بنها يتفقد منشآت الجامعة الجديدة
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض تقريرا حول فعاليات الطلبة ذوي القدرات الخاصة خلال عام
  • تنسيق الجامعات| تعرف على تفاصيل العلاج الطبيعي في جامعة حلوان الأهلية
  • لهذا السبب.. الشرطة السودانية تأمر جميع الأجانب بمغادرة العاصمة
  • صفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاء أوكرانيا لهذا السبب
  • جامعة السويس تصعد 359 مركزاً دولياً في نسخه يوليو لتصنيف ويبوماتريكس الاسباني لعام ٢٠٢٤
  • الحصاد الأسبوعي لجامعة حلوان