افتتح المدير العام لوزارة الاقتصاد والتجارة  الدكتور محمد ابو حيدر الجناح اللبناني الذي نظمته مجموعة QOOT  في معرض الأطعمة الخاصة والفاخرة اليوم، في حضور سفارة لبنان في المملكة المتحدة، ممثلةً بالملحق الاقتصادي رالف نعمة.
واكد ابو حيدر "دعمه المطلق للعارضين في الجناح". كما شارك بحوارات مع الزوار والعارضين، مؤكداً "اهمية التعاون بين القطاع العام والخاص وخلق اسواق جديدة في الخارج".



ويعد الجناح اللبناني في معرض الأطعمة الخاصة والفاخرة، عرضًا غنيًا بابتكارات وروح ريادة الأعمال، كما يهدف إلى تيسير مهام التجارة القيمة وتعزيز وجود الشركات اللبنانية في السوق العالمي.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

احتجاجات متضامنة مع فلسطين على هامش بطولة "ويمبلدون" في بريطانيا

لندن - صفا

تركت الاحتجاجات المتضامنة مع فلسطين، يوم الاثنين، بصمتها على اليوم الأول من بطولة "ويمبلدون"، إحدى كبرى بطولات التنس حول العالم، والمقامة حاليا في العاصمة البريطانية لندن.

وخلال الاحتجاج الذي نظمته "حملة التضامن مع فلسطين" (PSC)، ندد المحتجون باستثمارات "بنك باركليز" المصرفي، أحد ممولي البطولة، في شركات الأسلحة الداعمة "لإسرائيل" في حربها على قطاع غزة.

وتجمع المحتجون في إحدى المناطق التي تقام فيها منافسات البطولة، بالعاصمة لندن، رافعين لافتات عليها عبارات من قبيل "أوقفوا الإبادة الجماعية"، و"بنك باركليز يموّل الإبادة الجماعية".

كما أطلق المحتجون دعوات لمقاطعة "بنك باركليز".

وبحسب معطيات نشرتها "حملة التضامن مع فلسطين"، فإن "بنك باركليز" لديه استثمارات بأكثر من ملياري جنيه سترليني في شركات تبيع الأسلحة "لإسرائيل"، وأن البنك نفسه قدم تمويلا لهذه الشركات بقيمة 6.1 مليارات جنيه سترليني.

وفي حديثها للأناضول، قالت "جودي"، إحدى المشاركات في المظاهرة الاحتجاجية، إن "بنك باركليز" يحاول التملص من تهم دعم "إسرائيل" وتمويل الشركات الداعمة لها.

وأضافت أنهم يهدفون من الاحتجاج هذا إلى لفت الأنظار إلى "جرائم إسرائيل والإبادة الجماعية التي تقوم بها في غزة".

وبدعم أمريكي مطلق، أسفرت الحرب الإسرائيلية على غزة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2024 عن نحو 125 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

مقالات مشابهة

  • احتجاجات متضامنة مع فلسطين على هامش بطولة "ويمبلدون" في بريطانيا
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح معرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب
  • المملكة تختتم مشاركتها في معرض سيئول الدولي للكتاب 2024
  • عمرو أديب: «الحر في لندن غير طبيعي.. والمحلات مش مكيفة» (فيديو)
  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • نادي تركي يفاوض محترف الأهلي
  • القصر الملكي المغربي يعلن وفاة والدة الملك محمد السادس
  • «الجناح الإماراتي».. أيقونة تراثية بـ«موسم طانطان الثقافي 2024»
  • رفع سعر الخبز بين رئيس نقابات العمال ومدير عام الاقتصاد