شهد صيف هذه السنة طرح عدد كبير من الأفلام السينمائية الصيفية التي نافست بعضها بقوة، وعرض بعضها منذ أيام عيد الأضحى المبارك مثل "بيت الروبي"، "مستر إكس".


ويودع موسم صيف عام 2023 أفلامه السينمائية هذا العام، في دور العرض، بفيلم "فوي فوي فوي" والذي سيتم طرحه بالسينمات يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري.

 

ماهي قصة وأحداث فيلم "فوي فوي فوي"؟


فيلم "فوي فوي فوي" هو فيلم دراما كوميديا سوداء، ويحكي خلاله قصة شخص يدعى حسن حارس الأمن، وهو يعيش حياة فقيرة مع والدته، يرغب في السفر خارج البلاد وذلك عن طريق الانضمام لفريق كرم القدم للمكفوفين في إحدى بطولات مباريات كأس العالم في دول أوروبا، ولكنه يقرر أن يتظاهر بأنه لاعبا ضعيف البصر.


ويلتقي في هذه الرحلة بعدد من الشخصيات والفتيات منها صحفية شابه تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم تحديدا بحسن، ويلتقي أيضا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة إلى جانب أصدقائه الذين يشاركون في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق وذلك على أمل أن يوفر لهم تذكرتهم للحياة والكثير من الفرص.

البوستر الدعائي لفيلم فوي فوي فوي بطولة محمد فراج 

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة للفيلم البوسترات الخاصة بكل شخصية، والذين ظهروا مرتديين نظارات سوداء، مما أثار حيرة الجمهور بالتساؤل عن سبب ارتدائهم لتلك النظارات وخاصة الشخصيات الرئيسية في العمل.

 

من هم أبطال وطاقم عمل فيلم "فوي فوي فوي" ؟

 

فيلم "فوى فوى فوى" مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأربعاء المقبل محمد فراج فوي فوي فوي أبطال فيلم فوي فوي فوي فوی فوی فوی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

بدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ«سكاوتنج» لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول إذا ما كانت هناك حاجة إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

وعقب هذه الجلسة كان هناك اجتماع آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، واستمعت اللجنة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة، وكذلك بقية الأمور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختتمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن ولید سلیمان رئیس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع للموسم الجديد، ومع الكابتن شادي محمد، رئيس جهاز الكرة النسائية للاطمئنان على انطلاقة قوية لفريق الكرة النسائية.

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وعلى صعيد آخر، يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش غدًا الإثنين، وتقام مباراة المارد الأحمر مع الفريق العسكري، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • ناديان بروشن يستهدفان التعاقد مع سويلم المنهالي