علقت الفنانة بشرى على الهجوم الذي وقع على فيلم أولاد حريم كريم” من قبل الناقد الفني طارق الشناوي، مشيرة إلى أن ردود الأفعال على العمل إيجابية ولاقى إستحسان عدد كبير من الجمهور الذي شاهد الفيلم.

 

إيرادات فيلم "أولاد حريم كريم" في آخر ليلة عرض

وتحدثت بشرى، خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج الشهيرة، قائلة:" الفيلم جماهيري يجمع بين النوستالجيا والجيل الجديد، والكواليس مع المخرج علي إدريس كانت جميلة، واسألو الشباب الجديد اللي اشتغل مع فنانين عندهم خبرة حسوا بألفة ولا، الناس مستغربة حالة الحب اللي موجودة في العمل، وده قليل لما بيحصل في الوسط بتاعنا.

 

 

وقالت بشرى، عن انتقاد طارق الشناوي للفيلم: في بعض النقاد ارائهم انطباعية مش تحليلة بشكل علمي بتحسس الناس أنهم مشافوش الفيلم اصلا ومسكوا في شخص واحد اتكلموا عليه، والحمدلله ردود الفعل عند الجمهور حلوة جدا، ولا صوت يعلوا فوق صوت الجمهور، أصل ده فيلم مهرجانات ولا صوت يعلوا فوق الجمهور هي اللي بيحدد، الفيلم جماهيري مش بتاع مهرجانات سينمائية عشان يكون نقدي بالشكل ده، أهم حاجة الناقد يحلل الفيلم وميقتصرش مجهود الفيلم في شخص واحد، عيب في ناس ورا الكاميرا أشتغلت وعمُال كمان. 

 

وأضافت: مفكرتش أكلمه ولا ألومه ومن أمتى وهو بيمدح اساسا، أنا عندي مبدأ في الحياة اسمه سيري يا نورماندي، مهما حصل مبقفش لكن هو زميل ومعايا في كذا لجنة تحكيم، ولكن مبنتظرش منه مدح يعني

 

 

وتطرق حديث بشرى إلى مهرجان الجونة التي كانت ترأسه لسنوات: الناس كانت بتقول بشرى مبتعزمناش ليه، قال يعني مهرجان الجونة بيت أبويا مش بشتغل فيه، لا طارق الشناوي عمره ما انتقدني وأنا رئيس ، وأنا بتوقع من أي حد أي حاجة طول الوقت.

 

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

يجمع فيلم أولاد حريم كريم، عددا كبيرا من نجوم الفن، وهم الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم يعد استكمالاً للنجاح الذي حققه فيلم حريم كريم، والذي حاز إعجاب الكثير من الجمهور، والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين ويأتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

يذكر أنّ فيلم حريم كريم عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشري الفنانة بشري أولاد حريم كريم طارق الشناوي الناقد الفني طارق الشناوي فيلم أولاد حريم كريم مصطفي قمر خالد سرحان الفن فیلم أولاد حریم کریم طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

حاتم صلاح: هذا مصير شخصية "نفادي" في الكبير أوي

تحدث الفنان حاتم صلاح عن شخصيته الشهيرة “نفادي” في مسلسل "الكبير أوي" هو لافتًا إلى أن الشخصية بمثابة علامة مسجلة في المسلسل، مضيفا: “هذه شخصية أحبها جدًا وتعلق بها الجمهور كثيرًا في المواسم السابقة”.

 

وقال في تصريحات صحفية إنه سعد جدًا بردود أفعال الجمهور وتعليقاتهم الإيجابية على أدائه للشخصية وتطورها خلال الأحداث حتى إنهم يستخدمون "إيموشن نفادي" في التعليقات.

 

وأكد حاتم صلاح: “بالطبع سأستمر في تقديمها في حال تم الإعلان عن مواسم جديدة”.

 

"عصابة الماكس"

 

وفي سياق آخر كشف عما جذبه للمشاركة في فيلم “عصابة الماكس" الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك قائلا: “السيناريو جذبني منذ قراءته وقررت الموافقة عليه، فهي تجربة مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل، فكرة العائلة المختلفة كما أن الفيلم عبارة عن رحلة، وقد سعدت بوجود كل هؤلاء النجوم في الفيلم هذا شيء حمسني للمشاركة”.

 

وأضاف أن دوره في الفيلم مكتوب بشكل رائع جدًا، حيث يجسد شخصية البارون وهو "بودي جارد" يلجأ له ماكس الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهمي، لحمايته من العصابات الأخرى خلال عملية تتعلق بالآثار.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ناقد فني يكشف عن معاناة شيرين من مرض نفسي
  • طارق الشناوي يكشف عن تطورات صادمة بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب
  • بالفيديو.. تطورات صادمة عن أزمة شيرين عبدالوهاب
  • حاتم صلاح: هذا مصير شخصية "نفادي" في الكبير أوي
  • هل ستعود شيرين إلى حسام حبيب من جديد؟ طارق الشناوي يحسم الجدل
  • طارق الشناوي: شيرين تحتاج استشارة نفسية وهي ليست مدركة
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة عن السبب الحقيقي وراء خناقات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • طارق الشناوي يكشف عن مشكلة خطيرة تعاني منها شيرين.. فيديو
  • طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب تعاني من مشاكل نفسية قاسية
  • طارق الشناوي عن الدورة الثانية لمهرجان العلمين: يتطلع إلى آفاق بعيدة