نظمت أمانتا الشؤون القانونية والمتابعة والتواصل الاجتماعي بأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة ندوة تثقيفية حول الإطار التشريعية لإصدار القوانين وكذلك التوعية بمخاطر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل سيىء.

حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة

شارك بالاجتماع يحيي عبد القادر سلطان أمين الشئون القانونية وعلاء عمر أبو زيد أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب وأمناء المراكز والاقسام لكلا الأمانتين.

وتناولت الندوة الحديث حول كيفية المساهمة في بناء الأوطان ومواجهة من يحيكون المؤامرات للدولة المصرية بكافة السبل، والحيلولة دون نجاح أهدافهم الخسيسة في النيل من مصر وشعبها العظيم، وهو ما يتطلب من الجميع المزيد من العمل والاجتهاد في حب الوطن.

حزب مستقبل وطن

وأشارت "الندوة"، إلى أن أعداء الوطن يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي لمحاولة التأثير السلبي على الشعب المصري المؤمن بقياداته السياسية، وهو ما يجعلنا مطالبين دومًا بزيادة معدلات الوعي لدى جموع المصريين في إطار أن قياداتنا السياسية تدرك تمامًا كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية وتساندها في ذلك شعب عظيم قادر عن صناعة المستحيل والتاريخ مليىء بصفحاته المضيئة التي تدلل على ذلك.

واستعرضت "الندوة"، ما أنجزته الدولة المصرية من خطوات واثقة في كافة المجالات خلال السنوات العشر الأخيرة استطاعت من خلالها أن تقف بكل قوة في مصاف الدول العظمى وخير دليل على ذلك الموافقة الإنضمام مصر لتجمع البريكس ومؤخرًا مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة العشرين بالعاصمة الهندية نيوديلهي.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن البريكس أعداء الوطن مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة

قال الدكتور عمرو سليمان، أمين أمانة اللجان النوعية المتخصصة والمتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن، إن مبادرة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح دعم غزة، مبادرة تمثل الدولة المصرية وتوجهاتها الواضحة تجاه القضية الفلسطينية، ومنعا لمزايدات كثيرة كانت تحدث بالنسبة لمصر وموقفها وما قامت به تجاه الأشقاء في غزة، منذ اندلاع شرارة الحرب في 7 أكتوبر الماضي حتى اليوم.

حملة الرئيس السيسي ودعم الأشقاء الفلسطنيين

وأضاف «سليمان» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لم يكن غريبا على الدولة المصرية، أن تقوم واحدة من مؤسساتها مثل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بهذا الأمر، وحدث ذلك مع الحملة الرئاسية من قبل، لما وجه إليه الرئيس السيسي بأن تذهب كل مخصصات التسويق والدعايا الانتخابية في حينها إلى صالح الأشقاء ودعمهم في غزة.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة

وتابع أن ما حدث في مهرجان العلمين، أن الدولة المصرية أتت ممثلة في الشركة المتحدة بهذه البادرة الطيبة لتخصيص 60% من كل أرباح المهرجان لصالح الأشقاء في غزة، وهذا يعني أن الدولة المصرية حاضرة في ذهنها الأشقاء طوال الوقت.

مقالات مشابهة

  • 78% من الأطفال يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي.. فما هي الأسباب؟
  • بالصور.. الجيزة تنظم ندوة بعنوان المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحذر من 5 مخاطر للخصوصية على منصات التواصل
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • الإضاءة على مخاطر الألعاب الإلكترونية
  • «أسيوط» تنظم ندوة عن دور ثورة 30 يونيو في الحفاظ على الأمن القومي
  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • “اقعيم” يشارك في ندوة علمية حول الإعمار تحت عنوان بنغازي تعود