توّجت الحسناء جين ديبيكا غاريت بلقب ملكة جمال الكون نيبال لعام 2023 في حفلٍ كبير أقيم السبت الماضي، 9 سبتمبر، في مدينة لاليتبور.

اقرأ ايضاًعارضة أزياء تتوج بلقب ملكة جمال البحرين 2023.. شاهدوا جمالها

ونجحت غاريت(22 عامًا) في الحصول على اللقب والفوز بالتاج الملكي على حساب 20 منافسة شاركن بالمسابقة التي تحظى باهتمام محلي كبير.

وتُعد غاريت، التي تجمع بين التمريض وريادة الأعمال، أول حسناء من ذوات الجسد الممتلئ تتوج بها اللقب الملكي على مستوى البلاد.

وحول القضية التي تتبناها غاريت طوال العام المقبل، قالت بأنها ستدافع عن الصحة العقلية وإيجابية الجسم والصحة الهرمونية للنساء في بلادها.

وقالت غاريت: "باعتباري امرأة بوزن زائد ولا يلبي جسدي معايير الجمال المحددة، أنا هنا لتمثيل النساء الممتلئات، اللاتي يعانين من زيادة الوزن، اللاتي يعانين من مشاكل هرمونية - أعتقد أنه ليس هناك نوع واحد فقط من الجمال، إنها معيار لكن كل امرأة جميلة كما هي".

وحصلت غاريما غيمري على لقب الوصيفة الثانية، بينما تم الإعلان عن بودسارا سونار وشيتاسما بوكاريل وآبلوشا لامسا في المركز الثاني والثالث والرابع على التوالي.

وفي نهاية الحفل، توّجت صوفيا بهوجيل الفائزة العام الماضي خليفتها المذهلة التي ستستعد الآن لتمثيل نيبال في ملكة جمال الكون 2023 في السلفادور في نوفمبر المقبل.

ملكة جمال الكون 2023

في العام الماضي، قررت منظمة ملكة جمال الكون تغيير شروط قبول المشتركات في مسابقات ملكات الجمال، وأصبح بإمكان النساء المتزوجات والأمهات في المسابقة هذا العام.

اقرأ ايضاًفضيحة تحرش جنسي: منظمة ملكة جمال الكون تقطع علاقتها مع الامتياز في إندونيسيا

لشهر الماضي، أصبحت ملكة جمال غواتيمالا ميشيل كوهن، وهي أم لطفلين، أول متسابقة أم يتم اختيارها للمسابقة.

وبعد فوزها باللقب، كتبت عبر حسابها في تطبيق إنستغرام: "لقد أعطاني الكون فرصة، وأنا هنا أستغلها بكل إخلاص وشغف".

وتابعت: "قبل أكثر من عام بقليل، كنت أعتقد أن هذا مستحيل، واليوم أنا هنا أتطلع إلى أن أكون أول أم تمثل غواتيمالا أمام الكون. وها أنا اليوم، أثبت مرة أخرى ما يمكننا تحقيقه كنساء.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ملكة جمال الكون نيبال ملکة جمال الکون

إقرأ أيضاً:

شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق شركة السكر والصناعات التكاملية لكرة اليد الشاطئية بالمركز الأول "العمومي" بعد تغلُّبه على فريق البنك الأهلي ضمن فعاليات بطولة الجهورية للشركات في نسختها الـ57  التى أُقيمت بمحافظة بورسعيد.
تسلَّم درع فريق شركة السكر العضوُ المنتدب عصام البدوي من محب حبشي -محافظ بورسعيد، ومحمد عثمان هارون رئيس الاتحاد العام الرياضى للشركات في ختام الدورة الحالية. 
شارك في البطولة نحو 22.800 لاعب وإداري يتبارون في 142 مسابقة يمثلون 365 شركة بين القطاعين العام والخاص.
وأُقيمت مساء اليوم فعاليات حفل ختام بطولة الشركات في نُسختها الـ 57 التي أُقيمت فعالياتها على مدار شهر كامل علي الملاعب والصالات الرياضية بمحافظة بورسعيد، تحت رعاية  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
شهد حفل الختام محب حبشي محافظ بورسعيد، ومحمد عثمان هارون رئيس اتحاد الشركات، ومحمود عبدالعزيز مدير إدارة الاتحادات النوعية، وأشرف البجريني رئيس قطاع الرياضة، وأحمد إسماعيل نائب رئيس اتحاد الشركات والمستشار إسماعيل عبد الحكيم السكرتير العام، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء الشركات، الذي تضمن طابور العرض وإنزال وتسليم الدروع للفرق الفائزة.

مقالات مشابهة

  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • من هي لي لي قاسم؟.. مصرية تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط
  • البنك المركزي: ارتفاع صادرات مصر من السلع غير البترولية إلى 26.838 مليار دولار خلال العام المالي الماضي
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة المصرية لي لي قاسم؟
  • روسية تحصد لقب "ملكة جمال أوروبا للمتزوجات" 2024
  • ثمانينية كورية تصل نهائيات ملكة جمال الكون.. والنتيجة مفاجأة
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة لي لي قاسم؟
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • ارتفاع في عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيزاء السياحي في الحوز منذ زلزال العام الماضي
  • حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات