أبين(عدن الغد)خاص:

وصلت صباح اليوم الاثنين وفود قبلية من قبائل لقموش والعوالق العليا والسفلى إلى منطقة الخدارة بمديرية المحفد لإقناع آل مسعود باكازم بالانسحاب من منطقة الخدارة الحدودية بينهم وبين أشقائهم آل خليل وعقد صلح بينهما .

وأشارت مصادر مطلعة إلى أن المساعي القبلية تواجه بعض الصعوبات حيث وافق آل مسعود على عقد صلح لكنهم يرفضون الإنسحاب من منطقة الخدارة.

هذا وكانت قد اندلعت يوم امس الأحد مواجهات مسلحة بين القبيلتين الشقيقتين في منطقة الخدارة التي تدعي كل قبيلة ملكيتها لها وخلفت المعركة أربعة قتلى وعدد من الجرحى من القبيلتين.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

النائب أمين مسعود يثمن نجاح وزير الإسكان في تحقيق مطالب النواب لدوائرهم

وصف المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، المهندس شريف الشربينى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه واحد من أنجح الوزراء السياسين الذين لديهم القدرة فى التعامل مع قيادات واعضاء البرلمان بغرفته النواب والشيوخ.

أمين مسعود: مدينة العلمين أبهرت العالم ومهرجانها ترويج كبير للاستثمار والسياحة برلماني: مبادرة "بداية جديدة" تعزز جهود الدولة لتطبيق المفهوم الشامل لحقوق الإنسان

ووجه تحية قلبية للوزير على حرصه فى عقد اجتماعه الدورى مع عدد من أعضاء البرلمان بمجلسي النواب والشيوخ، لبحث مطالب دوائرهم الانتخاببة، فيما يتعلق بمشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحى وغيرها من مجالات عمل وزارة الإسكان، وذلك بحضور مسئولى الوزارة والجهات التنفيذية التابعة لها.

وقال " مسعود " فى بيان له أصدره اليوم : إن قيادات واعضاء مجلسى النواب والشيوخ فى صفوف الأغلبية والمعارضة والمستقلين دائماً يحرصون على توجيه الشكر والتقدير للمهندس شريف الشربينى على استجابته لمطالب الدوائر الانتخابية للنواب فى كل ما يتعلق من مهام خاصة بوزارة الإسكان والمرافق وفى مقدمتها حل مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى والتوسع فى مشروعات الإسكان الخاصة بمحدودي الدخل وغير القادرين والشباب مثمناً الأسلوب الرائع والمتميز للوزير فى ادارة شئون الوزارة وحرصه على اعطاء الصلاحيات الحقيقية لقيادات وشباب الوزارة فى التعامل مع جميع الملفات داخل هذه الوزارة الناجحة والتى اصبحت واحدة من اهم الوزارات داخل الحكومة.

وأعلن المهندس أمين مسعود اتفاقه التام مع تأكيد المهندس شريف الشربيني بأن اجتماعه الدورى مع اعضاء مجلسى النواب والشيوخ يهدف إلى التعاون مع النواب لبحث طلبات دوائرهم، والعمل على حلها بأسرع وقت فى إطار القواعد المعمول بها والإمكانات المتاحة من خلال تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية لتحقيق مصلحة المواطنين وتوفير جودة الحياة لهم، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى مثمناً تكليف الوزير لأعضاء مكتبه الفنى للمتابعة المباشرة والميدانية، وسرعة تحريك عجلة العمل بالمشروعات.
 

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة تطالب "إسرائيل" بالانسحاب من الأراضي الفلسطينية في غضون هذه المدة
  • الأمم المتحدة تطالب إسرائيل بالانسحاب من الأراضي الفلسطينية في غضون هذه المدة
  • الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرارا يطلب إسرائيل بالانسحاب من الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • النائب أمين مسعود يثمن نجاح وزير الإسكان في تحقيق مطالب النواب لدوائرهم
  • أردوغان يهاتف ميقاتي بعد تفجيرات لبنان.. حذر من مساعي الاحتلال لنشر الصراع
  • أردوغان يهاتف ميقاتي بعد تفجيرات بيجر.. حذر من مساعي الاحتلال لنشر الصراع
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • افتتاح مكتب الائتلاف الوطني بالوضيع وعقد اول جلسة لرسم خطة العمل
  • مسعود: أي مباراة يلعب فيها الهلال تكون ممتعة .. فيديو
  • بزشكيان عن بارزاني.. كلانا مسعود وكلانا ولدنا في مهاباد ياله من حدث مثير