سجل محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الوطني، أول ظهور له عقب انتهاء الصراع الذي دار عليه خلال الأسابيع الماضية، من أجل ترك ليفربول وخوض تجربة جديدة بين صفوف اتحاد جدة السعودي.

محمد صلاح يظهر في معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة تونس

صلاح الذي فضل مواصلة مغامرته مع ليفربول، وعدم الانضمام لكتيبة النجوم في الدوري السعودي بالميركاتو الصيفي الحالي، ظهر في حالة معنوية مرتفعة في معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة تونس وديا غدا الثلاثاء.

الفرعون المصري الذي غاب عن مواجهة الفراعنة أمام أثيوبيا الجمعة الماضية، في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024، بقرار من روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، سيكون حاضرا في ودية تونس الذي يستضيفه ستاد الدفاع الجوي.

pic.twitter.com/ftJrMthwxq

— Mohamed Salah (@MoSalah) September 11, 2023 صلاح ينشر صوره خلال تواجده بتدريب منتخب مصر استعدادا لمواجهة تونس الودية

ونشر صلاح صورة خلال التدريب الختامي لمنتخب مصر، اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة نسور قرطاج، وهو يحتضن زملائه في الفريق ويبدو عليه السعادة، بعد استقراره داخل قلعة أنفيلد.

ورفض محمد صلاح عرضا خرافيا من اتحاد جدة السعودي، كان سيجعل منه اللاعب الأغلى في التاريخ، والذي وصل إلى 250 ألف جنيه إسترليني، بعد تمسك مسؤولي الريدز ببقاء اللاعب الذي أصبح أحد أساطير النادي بعد 6 سنوات قضاها بين جدرانه.

هداف ليفربول الذي ينتهي عقده مع ناديه في صيف 2025، مازال مطمع لنادي اتحاد جدة السعودي، الذي يواصل مساعيه للظفر بخدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد فشله في إقناعه بالرحيل خلال الموسم الحالي.

ولا يزال اللاعب يلتزم الصمت بشأن المفاوضات التي لم تتوقف من جانب اتحاد جدة بحثا عن ضم صلاح إلى قائمة النجوم بـ الدوري السعودي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح ليفربول الدوري السعودي منتخب مصر مصر وتونس اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة

الوحدة نيوز:

قال نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم الجمعة، أن دول محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

وأكد الرويشان في تصريحات  لقناة “المسيرة” خلال مشاركته بمسيرة وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر) التي خرجت اليوم بالعاصمة صنعاء، تقدم الرويشان بالعزاء في استشهاد السيد حسن نصرالله، مشددا على أن أن المدرسة التي بذرها ستظل قائمة وتستمر.

وشدد على أن الشعب اللبناني معني بالتماسك والتوحد لحماية أمنهم القومي المهدد من قبل العدو الصهيوني، مؤكدا أن  مقاومة حزب الله كانت أكثر فاعلية في المواجهة المباشرة حتى بعد استشهاد أمينه العام، مضيفا أن من يحتمي بمئات الدبابات هو من يخشى ويجبن عن المواجهة المباشرة.

وأشار إلى أن ما يتعرض له لبنان اليوم هو امتداد للعدوان الصهيوني على غزة والوحيد الذي وقف في وجه العدو الصهيوني هي قوى محور الجهاد والمقاومة.

وأضاف: “إن دول مصر والأردن والخليج العربي إذا كانت تعتقد أن العدو الصهيوني لا يهدد أمنها القومي فهي مخطئة فالعدو يتحدث عن معركة الشرق الأوسط الجديد، مؤكدا أن محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة”.

مقالات مشابهة

  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي وسط منافسة سعودية محتدمة
  • تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي
  • آرني سلوت يكشف عن مدى حبه لمحمد صلاح
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • سجل هدف.. صلاح يقود ليفربول لإسقاط بولونيا
  • شجع صلاح.. بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا بجودة عالية وبدون تقطيع hd
  • بقيادة صلاح.. تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة بولونيا في دوري أبطال أوروبا