الوطن:
2024-07-03@23:48:01 GMT

صدقي صخر محامي في مسلسل «صوت وصورة» مع حنان مطاوع

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

صدقي صخر محامي في مسلسل «صوت وصورة» مع حنان مطاوع

نشر صدقي صخر، على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية، صورة له من كواليس تصوير مسلسل «صوت وصورة» والذي بدأ تصوير دوره فيه منذ أيام.

ويقدم صدقي صخر دور محامي أمام الفنانة حنان مطاوع، ويتكوّن المسلسل من 30 حلقة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج «أروما استديوز» للمنتج تامر مرتضى.

يُذكر أنَّ أحدث أعمال صدقي صخر كانت مسلسل ريفو الذي حقق ردود فعل إيجابية على شخصية «مروان» بعد عرضه على منصة «watch it»، مسلسل ريفو بطولة النجوم أمير عيد، صدقي صخر، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبدالرحمن ومحسن محيي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

وخاض صدقي صخر مؤخرًا تجربة جديدة خارج مجال التمثيل، إذ شارك بالغناء مع فرقة «كهارب» في أغنيتهم الجديدة «لساني سايب»، وظهر صدقي في فيديو كليب الأغنية وهو يعزف على آلة الهارمونيكا ويصاحبها بالغناء مع فرقة «كهارب» والأغنية من كلمات وألحان يوسف عطوان، ومن إنتاج مختار السايح والفيديو كليب من تصوير وإخراج كفراوي ومونتاج سارة عبدالله.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صدقي صخر حنان مطاوع صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني

انضمت الفنانة مريم الجندي إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، ومن المفترض أن يعلن صناع العمل عن بداية التصوير في أكتوبر القادم.
 

أبطال مسلسل العتاولة الجزء الأول

 

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، صلاح عبد الله، مؤمن نور وكان من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعلن عن جزء ثاني يعرض في رمضان 2025.

آخر أعمال مريم الجندي الدرامية 
 

ويذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل أحمد فتحي، مجدي كامل، كزبرة، دنيا ماهر، أوس أوش، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.
 

آخر أعمال مريم الجندي المسرحية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مريم الجندي مسرحية ميمو تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • التسويق العقاري.. تفاصيل شخصيه منى زكي في فيلم "رزق الهبل"
  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته آخر 24 ساعة
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها