صراحة نيوز:
2024-09-06@21:22:35 GMT

العراق بطلا لكأس ملك تايلاند

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

العراق بطلا لكأس ملك تايلاند

صراحة نيوز – أحرز المنتخب العراقي لقب كأس ملك تايلاند الودية في كرة القدم، بفوزه على نظيره التايلاندي المضيف بركلات الترجيح 5-4 الأحد في النهائي، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

وفي شيانغ ماي شمال البلاد، سجل للعراق أيمن حسين وأمجد عطوان في الدقيقتين 5 و65، ولتايلاند نيوكولاس ميكيلسون (35) وبوردين فالا (82)، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لـ”أسود الرافدين”.


علـى طريقة 2007 “جيب الكاس جيبه”.. احتفال لاعبي منتخبنا الوطني بالتتويج بكأس ملك تايلند#العراق #تايلاند #بغداد #Iraq

pic.twitter.com/xoDmMKWQqD— ????????ℕ – اخبار الكرة العراقية (@surfx33) September 10, 2023 وتأخر موعد انطلاق المباراة نصف ساعة بسبب غزارة الأمطار وتأثر أرضية الملعب التي غمرتها المياه.

وسبق أن خرج المنتخب العراقي منتصرا بركلات الترجيح أيضا من مباراته الأولى في هذه البطولة الودية بفوزه على الهند 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي 2-2 أيضا، بينما تأهل صاحب الأرض بفوزه 2-1 على نظيره اللبناني الذي حل ثالثا بعد تغلبه يوم الأحد على الهند بهدف نظيف سجله مهدي الزين قبل قرابة ربع ساعة على النهاية.

وتشكل البطولة الرباعية الودية فرصة تحضيرية للمنتخبات المشاركة فيها من أجل تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2026، ونهائيات كأس آسيا المقررة مطلع العام المقبل في قطر. ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

السعودية تتعادل مع إندونيسيا بهدف لمثله في التصفيات الآسوية لكأس العالم 2026

تعادل المنتخب السعودي لكرة القدم مع نظيره الإندونيسي بهدف لكل منهما اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.
وافتتح المنتخب الإندونيسي أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) بمدنية جدة عن طريق اجنار اوراتمانجوين في الدقيقة 19.
وقبل نهاية شوط المباراة الأول تمكن المنتخب السعودي من إدراك التعادل عن طريق مصعب الجوير وذلك في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي للشوط واستمرت بعدها محاولات الفريقين للتقدم لكن من دون جدوى ليحسم التعادل الايجابي المواجهة ويتقاسمان نقاط المباراة.
ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات اليابان وأستراليا والبحرين والصين وإندونيسا لحسم التصفيات الآسيوية المؤهلة النهائيات كأس العالم 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

 

 

مقالات مشابهة

  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقسوا على تشيلي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم
  • مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026
  • السعودية تتعادل مع إندونيسيا بهدف لمثله في التصفيات الآسوية لكأس العالم 2026
  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم
  • الجواد "كولجاني" بطلاً لكأس الوثبة في بريطانيا
  • موعد مباراة منتخب ليبيا ومنتخب رواندا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024
  • رئيس الاتحاد الدولي للمواي تاي يوجه دعوة لسفيرة مصر في تايلاند لحضور بطولة العالم
  • في بيان لـ "الفيفا".. تغيير نظام البطولة والكشف عن شعار جديد لكأس العالم للأندية (فيديو)
  • الهند تؤكد رغبتها لرئيس اقليم كوردستان بتعزيز العلاقات مع العراق