في ثوانٍ تنقلب الموازين داخل ليفربول، ويصبح المستحيل ممكنًا، بعدما انهالت العروض على الأعمدة الأساسية للريدز، خلال الأشهر القليلة الماضية، فبعد انتهاء أزمة رحيل محمد صلاح التي كانت حديث العالم، بات العنصر الأهم داخل الفريق الإنجليزي مهددًا بالتخلي عن مشروعه داخل قلعة «أنفيلد».

كلوب يقترب من إنهاء رحلته مع ليفربول 

يورجن كلوب مدرب ليفربول والمحرك الأساسي للفريق، والعنصر الأهم في مشروع الريدز، بات على مشارف الرحيل، بعدما حصل على العرض الذي يتمناه وينتظره منذ سنوات، في ظل دخوله دائرة اهتمام الاتحاد الألماني، الذي يسعى لمنحه فرصة تدريب منتخب بلاده.

الاتحاد الألماني يتمسك بالحصول على جهود يورجن كلوب، بعد انتهاء رحلة هانز فليك مع المانشافت، بسبب النتائج المتواضعة للمنتخب تحت قيادته، لذلك قرر منحه الفرصة لقيادة المنتخب، تحت أي شروط يضعها مدرب الريدز، حتى حال رغبته في تدريب المنتخب وليفربول في آن واحد، العرض الذي قد يبدو مغريًا لأي مدرب، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

رحيل مرتقب ليورجن كلوب

عرض الاتحاد الألماني مغرِ لأي مدرب سوى يورجن كلوب، الذي دائمًا يتحدث عن اهتمامه واحترامه لوقته خارج الملعب وحياته مع عائلته، لذلك يستهدف أي وقت فراغ ليقضيه مع أسرته، إلى جانب رغبته الدائمة في إنهاء رحلته الطويلة مع الضغوطات والتحديات المستمرة المتتابعة، لذلك عرض ألمانيا سيشكل عبئًا بالنسبة له، لكن مع رغبته في تدريب منتخب ألمانيا قبل الاعتزال، قد يختار الرحيل عن الريدز لتحقيق حلمه.

رحيل يورجن كلوب المزعم، سيقلب الموازين بالتأكيد داخل ليفربول وعلى جميع الأصعدة، خاصة أنه المدرب الألماني يعد العنصر الأكثر تمسكًا ببقاء محمد صلاح، ما ظهر جليًا في تصريحاته وردود أفعاله على محاولات اتحاد جدة لضمه، ما يعني أن رحيله سيفتح الباب أمام خروج الفرعون المصري.

إدارة ليفربول تبحث دائمًا عن كسب الأموال، ما قد يدفعها للتخلي عن محمد صلاح للحصول على قيمة مادية كبيرة، تنعش خزينة النادي وتمكنها من التعاقد مع صفقات بديلة ومدرب لخلافة يورجن كلوب.

على مدار السنوات السبع الماضية، باعتباره صاحب الفضل في تكوين الجيل الذهبي الذي قاد الفريق إلى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد 30 عامًا من الغياب ومنذ ذلك الحين لن يغيب عن منصات التتويج بالبطولات، باستثناء العام المنقضي الذي كان الأسوأ في مسيرته مع الفريق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح يورجن كلوب صلاح وكلوب ليفربول اخبار ليفربول اخبار محمد صلاح منتخب ألمانيا یورجن کلوب

إقرأ أيضاً:

ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل

كشفت صحيفة الديلي ميل الانجليزية ان نادي ليفربول اقترب من إعلان صفقة ضم جناح نادي نيوكاسل أنتوني جوردون خلال الساعات القليلة القادمة ليكون أولى صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وكان نادي ليفربول قد أبدى اهتماما بجناح نيوكاسل الذي تألق مع الماكبيث في الموسم الماضي بعدما نجح في تسجيل ١٢ هدف و قدم ١١ تمريرة حاسمة خلال مباريات الدوري الأنجليزي ودوري أبطال أوربا بعد أقل من موسم قضاه مع نيوكاسل حيث انضم لنيوكاسل قادما من غريم ليفربول نادي ايفرتون في يناير ٢٠٢٣ مقابل ٤٠ مليون جنية استرليني .

وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان نادي نيوكاسل مستعد لبيع أنتوني جوردون بل لابد وان يتم الصفقة قبل يوم ٣٠ يونيو الحالي حيث يمكنه الحصول على الأموال اللازمة لتجنب تجاوز قواعد اللعب المالي والاستدامة في الدوري الانجليزي والا سيتعرض لعقوبة خصم نقاط خلال الموسم المقبل. 

وأضافت صحيفة الديلي ميل: من المنتظر ان ينضم مدافع ليفربول كوينساه إلى الصفقة لينتقل إلى نيوكاسل ضمن صفقة انتقال أنتوني جوردون حيث طلب مسئولي نيوكاسل ضمه الا ان ذلك لا يجد ترحيبا لدى مسئولي ليفربول الذين يرغبون في الاحتفاظ بكوينساه الذي شارك في ٣١ مباراة مع ليفربول في الموسم الماضي .   و من المنتظر ان يجري أنتوني جوردون الكشف الطبي خلال الساعات القادمة في مدينة لييبزيج الالمانية حيث يتواجد ضمن معسكر منتخب أنجلترا الذي يستعد لملاقة سلوفاكيا في اطار مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو ٢٠٢٤ .

 

مقالات مشابهة

  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • أسباب الصداع النصفي ومراحلة المختلفة
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • الشوبكي يحذر : الأردن على موعد مع أحداث تقلب الموازين وعلينا الاستعداد
  • إذا أردت أن تعرف مدى حرية مجتمع ..فانظر ماذا يحدث في مسرحه
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل