قالت النائبة أمل سلامة عضو لجنة حقوق الانسان عن حزب الحرية المصرى ان تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ ضرورة وطنية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية؛ التى بدأت على كافة المستويات وفي جميع المجالات منذ توليه المسئولية عام 2014.

 

وأضافت أن استمرار دعم الرئيس السيسي يهدف إلى إعلاء المصلحة الوطنية وتغليب المصلحة العامة للمواطنين؛ ولترسيخ أهداف ومبادئ الجمهورية الجديدة والتى تستهدف تحقيق امال وطموحات المواطنين في مستقبل أفضل.

 

وأكدت النائبة أمل سلامة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار السنوات الماضية حقق انجازات غير مسبوقة في جميع المجالات؛ حيث نجح في القضاء على الإرهاب؛ وبالتوازى مع ذلك نقذ مشروعات قومية عملاقة؛ ومشروعات حياة كريمة التى تهدف الى تحسين مستوى معيشة اهالينا الذين يعيشون في القرى والعزب والنجوع؛ بعدما تم توصيل خدمات مياه الشرب والصرف الصحى للمناطق المحرومة؛ كما اصبحت الخدمات الصحية والتعليمية موجودة في كل قرى مصر؛ فضلا عن مبادرة 100 مليون صحة التى ساهمت قي القضاء على الالتهاب الكبدى الوبائى وقوائم انتظار العمليات الجراحية.

وأوضحت النائبة أمل سلامة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يمتلك رؤية سياسية مستقبلية وقادر على تحقيق مستقبل أفضل لجميع المصريين وحماية الامن القومى بعدما نجح في تحقيق علاقات دبلوماسية متوازنة مع جميع القوى الدولية الفاعلة في العالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحرية المصرى السيسي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم

قال اللواء هاني أبوالمكارم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، إن رجال أكاديمية الشرطة أشداء وعزمهم كعزم الأبطال وطالما كانت الأكاديمية نصب أعينهم شرفا عظيما قدموا إليها حاملة أكتافهم رسالة الأمن بكل فخر وشرف.

أضاف أنه من عظيم احتفالنا اليوم تشريف الرئيس السيسي، ليشهد تتويج جهود مضيئة كان حصادها رجال أحسن إعداداهم وثقلت قدراتهم.

ووجه خلال حفل تخرج دفعة جديدة من اكاديمية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنقله قناة «إكسترا نيوز»، التحية والتقدير للرئيس السيسي: «رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم».

مقالات مشابهة

  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان