البوابة نيوز:
2024-09-22@16:33:59 GMT

بنك البركة يفتتح فرعه الجديد في دمياط

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

افتتح بنك البركة، فرعه الجديد في محافظة دمياط بهدف تعزيز تواجده في محافظات الدلتا بخلاف فروعه الرئيسية في كل من القاهرة والإسكندرية، ضمن استراتيجية البنك البركة إلى توسيع نطاقه الجغرافي والتواجد في كافة محافظات الجمهورية.

ولم يقتصر اهتمام البنك على تقديم أنشطته المصرفية فحسب، إذ يستمر في ترسيخ دوره في المسؤولية المجتمعية من خلال إطلاق قافلة طبية في محافظة دمياط بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية.

وتم خلال القافلة تقديم خدمات متكاملة للكشف والعلاج المجاني لمرضى العيون بالمحافظة، والتي ستشمل خدمات التشخيص والعلاج وتوفير النظارات الطبية وإجراء الجراحات اللازمة لأبناء المحافظة. وتعكس هذه المبادرة التزام البنك الدائم بالسعي لتحسين الجودة الحياتية للأفراد ورفع مستوى الصحة في المجتمع.

وتُظهِر هذه الخطوة حرص البنك على تحقيق رؤيته الاستراتيجية في الانتشار في أرجاء البلاد تلبيةً لاحتياجات ومتطلبات عملائه، الأمر الذي سيسهم في تعزيز وصولهم إلى الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها بنك البركة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بنك البركة محافظة دمياط صناع الخير للتنمية

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يصل محافظة أسيوط لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥

وصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الجمعة، إلى مقر ديوان عام محافظة أسيوط؛ لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥ بالمحافظة ومتابعة تنفيذ الآليات والحلول التي نفذتها الإدارات التعليمية المختلفة بالمديرية لمواجهة تحديات الكثافة الطلابية وسد العجز في المعلمين.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله ديوان عام المحافظة اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، والدكتور مينا عماد نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والمحاسب عدلى أبو عقيل السكرتير العام المساعد للمحافظ، والعميد هانى محمد الفاروق المستشار العسكرى للمحافظة، والمستشار محمد محمود المستشار القانوني للمحافظة، والدكتور إسلام عوض المستشار الإعلامى للمحافظة، ومحمد إبراهيم الدسوقى مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط، والمهندس مصطفى عبد الفتاح مدير هيئة الأبنية التعليمية بالمديرية.

وفى مستهل اللقاء، أكد الوزير محمد عبد اللطيف، حرصه على تعزيز كافة سبل التعاون مع المحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية وتنفيذ الخطط التي وضعتها الوزارة لتحسين جودة التعليم، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب والمعلمين؛ بما يضمن سير العملية التعليمية بشكل منضبط وجاذب للطلاب.

ومن جهته، رحب اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط بالوزير محمد عبد اللطيف وقيادات التعليم، مؤكدًا أن المحافظة  تسعي بكل قوة لدعم العملية التعليمية، وتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب وتوفير بيئة تعليمية ملائمة وجاذبة.

ومن المقرر أن يتفقد وزير  والتعليم ومحافظ أسيوط عدد من المدارس بالمحافظة لمتابعة جاهزيتها للعام الدراسى الجديد.

مقالات مشابهة

  • 1129 مدرسة استقبلت العام الدراسي الجديد في دمياط
  • أستاذ تاريج بجامعة دمياط: «الإعلام أهم خطوات تعزيز الهوية الوطنية»
  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون مع البنك الدولي والشركات الأمريكية
  • بحضور الحامد : مدينة زنجبار تشهد اللقاء التعريفي لمشروع تعزيز دور النساء في صناعة القرار وبناء السلام
  • وزير التعليم يفتتح العام الدراسي الجديد في مدارس قنا
  • في أول يوم دراسي .. محافظ دمياط يفتتح مدرسة 6 أكتوبر
  • وفاة وإصابة 8 أشخاص ونفوق 28 رأس ماشية بصواعق رعدية ضربت عدّة محافظات يمنية
  • بدء العام الدراسي الجديد بمدارس محافظة أسيوط غدا  
  • وزير التعليم يصل محافظة أسيوط لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥
  • خريطة افتتاحات المساجد في 9 محافظات اليوم.. اعرف التفاصيل