الوطن:
2024-06-30@00:57:58 GMT

إصابة 7 صيادين في حريق مركب بميناء بورسعيد بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

إصابة 7 صيادين في حريق مركب بميناء بورسعيد بكفر الشيخ

أصيب 7 صيادين اليوم في احتراق مركب صيد من كفر الشيخ في غاطس البحر المتوسط في ظروف غامضة، وتم نقل المركب إلى ميناء الصيد ببورسعيد بعد السيطرة على النيران، كما تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إخطار بالحادث

وتلقى اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، إخطارًا من الدكتور مصطفى شعبان رئيس فرع الرعاية الصحية لإقليم محافظات القناة بوصول عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى السلام بورسعيد 4 مصابين وهم: رمضان السيد حسب النبي 26 سنة، مصاب بحروق بالساق الأيمن، وحالته مستقرة، وحسن علي التهامي صاحب المركب، مصاب بحروق في القدم اليسرى، وأيمن محمد إبراهيم كمون 39 سنة مصاب بدخول مسمار بباطن القدم اليمنى ومختار عبد ربه 38 سنة مصاب بحروق بباطن اليد اليسرى وكدمة بالمعصم كما أصيب 3 صيادين آخرين باختناق وهم عبد الرؤوف احمد مصطفى احمد شرابي 39 سنة ولطفي سلامة إبراهيم الخضرجي 43 سنة وعلي أحمد إسماعيل 49 سنة، وجرى إسعافهم بالميناء وجميعهم من برج البرلس بكفر الشيخ.

وتبين لرجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد أن مركب صيد ملك حسن علي التهامي، وكان المركب يقوم بالصيد في المياه العميقة بالبحر الأبيض المتوسط على حدود بورسعيد، وقد احترق المركب في ظروف غامضة، وتلقت شرطة ميناء بورسعيد إشارة استغاثة من المركب.

نتج عن الحريق إصابة 7 أشخاص، حيث تعرض 3 منهم لحالات اختناق تم نقلهم إلى الميناء لتلقي الإسعافات الأولية، فيما تم نقل 4 أشخاص آخرين للمستشفى لتلقي العلاج نظرًا لإصابتهم بحروق وكسور.

تم استخدام مواد كيميائية لإطفاء الحريق ومنع انتشار النيران مرة أخرى، وتتم حاليًا إجراء التحقيقات لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

الإجراءات القانونية

وأمر مدير أمن بورسعيد بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات الحادث وأمرت النيابة العامة بسؤال المصاببن وشهود الواقعة واستكمال التحقيقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد كفر الشيخ مركب حريق

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف

أصيب 5 أشخاص، اليوم الخميس، فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة بالطريق الزراعي بمركز ببا جنوب بنى سويف.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة بالطريق الزراعي بمركز ببا.

واستقبل المستشفى المركزى كلا من محمود محمد محروس 45 سنة، مصابًا بسحجات وكدمات، ويسري رزق حسين 30 سنة، مصابًا بسحجات وكدمات، ومحمد محمود محمد 14 سنة، مصابًا بجرح بالوجه حوالي 3 سم، مصطفي محمد خميس 24 سنة مصابًا بجرح بالرأس حوالي 5 سم، واشتباه كسر باليد اليسري، وأحمد طارق عزوز 26 سنة مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وجميعهم مقيمون بمركز ببا.

 







مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق هائل في مطعم سياحي بعدن
  • افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • إصابة شاب وفتاة بحروق طفيفة جراء نشوب حريق في منزل بالسويداء
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • وزيرة البيئة تستعرض تقرير معاينة حادث شحوط مركب مرسى علم
  • بسبب الحر.. إصابة فتاة بانفجار جوال (صور)
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم