وبخت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي معجب طالبها بإصدار أعمال فنية جديدة وسط ما يعيشه المغرب من خوف وتشرد بعد أن ضرب زلزال بقوة 6.8 على مقياس ريختر أراضيه.

اقرأ ايضاًهكذا احتفلت أحلام الشامسي بعيد ميلادها الـ55أحلام الشامسي توبخ معجب طالبها بأعمال فنية

وكتب المعجب الجزائري الذي يدعى "ياسين" Yacine  تغريدة طالب فيها أحلام بالعمل على أعمال فنية بدلًا من تحويل حسابها إلى حساب سياسي.

وكتب في تغريدته: "صارت حساباتك مملة.. احنا عم نتابع حساب فنانة مووو سياسة.. عم ننتظر زخم فني منتظر".

ولم تتهاون أحلام في ردها على المعجب، إذ طلبت منه إلغاء متابعتها، قائلة: "الناس قلبها موجعها على الاحداث وانت تبي اعمال فنيه ????!!!!!!!! الغي متابعتي حبيبي ليش رابط راسك من دون وجع الغالي تابع اللي عندهم اعمال فنيه مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك".

اقرأ ايضاًأحلام الشامسي تكشف عن هذه الخطوة و جمهورها: (ربنا يثبتك)معجب يهاجم أحلام الشامسي

على صعيد آخر، هاجم المعجب أحلام لافتًا إلى أن ردها غير لبق، ورد على تغريدتها قائلًا: "فيك تحكي بطريقه الطف و اعقل! ثانيا ، و لا حد جاب طاري زلزال مغرب انتي حساباتك من قبل صارت طقس و سياسه".

وأضاف مستذكرًا ظهورها في برنامج "سعودي آيدول" تزامنًا مع الزلزال الذي ضرب الأراضي السورية والتركية، وكتب: "ثالثا : زلزال بلوه من عند ربنا الناس قدمت مساعدات لي تقدر عليه زلزال سوريا كان اكثر منو بكثير و طلعت في سعودي ايدول و دافعنا عليك و ع اصاله ..كفايه حجج بقى".


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أحلام أحلام الشامسی

إقرأ أيضاً:

هل الإسراف يُضيع النعم؟.. عضو العالمي للفتوى تُجيب

كتبت- داليا الظنيني:

أكدت الدكتورة إيمان محمد، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، على أهمية المحافظة على النعم التي أنعم الله بها علينا، مشددة على أن عدم المحافظة عليها يُعتبر قلة شكر لله سبحانه وتعالى، موضحة أن استخدام النعم بشكل غير مناسب، مثل إهدار المال، يُعد من الأمور الخاطئة التي ينبغي أن يتجنبها المسلم.

وأوضحت عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، خلال حوار مع الإعلامية سالي سالم، بحلقة برنامج "حواء"، المذاع على فضائية "الناس"،: "دي نعم ربنا أنعم علينا بيها، وبالتالي لازم أحافظ عليها، وعدم شكر نعمة الله عز وجل وعدم استخدامها الاستخدام الأمثل، أنا بكون مش موفق وخاطئ في استخدام النعم، ويعتبر إثم إذا كان ده يعني في تضييع للحقوق".

وتابعت: "عشان كده ربنا سبحانه وتعالى نبهنا لذلك وقال إنه لا يحب المسرفين، الإسراف في المال مش بس في مضيعته للحقوق، ولكن كمان في إفساد مالي، فعلشان كده في إثم كبير بيترتب عليه الإسراف، لا سيما إذا كنت عارف الحكم وبعمله لمجرد الإفساد والإهدار".

مقالات مشابهة

  • هل الإسراف يُضيع النعم؟.. عضو العالمي للفتوى تُجيب
  • النائب العام يلتقي بنظيره الأذربيجاني في باكو
  • حذف فقرات واضافة أخرى.. تعديل جدول اعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • ميثاء الشامسي: استضافة أبوظبي المؤتمرات العالمية يعزز دورها
  • وما يُلقاها إلا ذو حظ عظيم
  • السامعي: حزب الله سيبقى الجبهة التي تتهشم أمام خنادقها كل أحلام الصهيونية
  • الحرية المصري: أحلام الغزو الإسرائيلية تهدم جميع مقدرات السلام والإنسانية
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تحكي قصتها مع سائق تاكسي بالقاهرة حاول التحرش بها (راجع الخلف وخاتي يده في رجلي من وراء)
  • رئيس الوزراء الباكستاني يطالب بوقف فوري للعدوان الإسرائيلي في غزة واصفًا إياه بالمجزرة المنهجية للفلسطينيين الأبرياء