تصدر مطرب المهرجانات الشعبية كريم كرستيانو موقع الفيديوهات "يوتيوب" بـ أحدث أغانيه التي طرحها خلال الساعات الماضية الأخيرة، والتي جاءت تحت عنوان "شارع الحياة مش هو هو".

 

تفاصيل مهرجان "شارع الحياة مش هو هو"

 

غناء كريم كرستيانو، كلمات باسم عوض، الحان وتوزيع يوسف اوشا.
 


كلمات المهرجان

 

حزني انتصر قلبي اتكسر علي نفسي انا زعلان تاهت ملامحي ووشي من كتر الزعل بهتان الكل خاني وصحتي دي خانتني هي كمان الدنيا جايه عليا بس انا قدها وقدود زي الجبل واقف وتد ولسه حيلي مشدود علشان بطل كاسر الكمين ومعدي اي حدود يالف خساره علي خيري إلى هما كلووه عملت كتير أو ي واخرتها دول نكروووه لو اعرف كنت جبت مكانكو كلب لولوه علي اشكالكم الناقصه دي الف اتفوو تمرهمو للي يديكو كل يوم مصروف وتعشقو في إلى بيوزع عليكو كيوف تشوفو الحورمه تبقو كلاب عليها صفوف مبينكو الراجل المجدع عايش مكروف انا كنت طيب من قريب بس عدا وفااات قلبي الحنين الف رحمه عليه بقا عشان مات مبقتش انا إلى في بالكو لا دانا جي بمفجأاات هتشوفو حد ملوش عزيز ومبداه الجنيهين اه نفسي نفسي ثم نفسي والي باقي بعدين عشره سنين لو عالاونطه هخسرها في ديقتين يبخت الحورمه باصحابنا ولاد الاوباش دي بتشوف جدعنه منهم مبنشوفهاش عملت قيمه لشباشب والله متسواش فينك يارجوله شكلك بايته في الانعاش مفيش وقت لعتاب ولا وقت للتأديب ده كله هيتعامل واحد غريب وقريب طلعتو اوسخ من إلى في قلب تل ابيب بناقص منكو يلا وهكرف إلى يخيب الناس عليا تملي باصه وفاكرين ان انا بيه وانا حالي والله ربنا لوحده إلى يعلم بيه متشيلو عينكو دي من عليا وسيبوني في إلى انا فيه كنت اسد بس الحسد نزلني سابع ارض خلاني ديما مكتئب وانا شاب زي الورد بعد اما كنت بكت وبيه بقا ناقص اخد قرض هموت واعرف ليه فاكريني شايل ملاييين ياريت والله بس ازاي واجيبها منين دانتو إلى يعرفكم يموت وفي ضهره دين ده اشكالكم تجيب الفقر مش جنيهين دانا اعرف حد لما بيدي للحاجه بوووز ده لو لسه بضمانها يبص ليها تبوظ ده بيطلع اشعات من عيونه الجوز تخلي الشاب شعره يشيب ويبقا عجوز شارع الحياه مش هو هو ولا هما هما الناس الدنيا حالها صبح عجيب والمحترم احداااس بقا كله ماشي شايل سلاح عايشين في افتر ماس معاك جنيه هتعيشها بيه والناس هيحترموك جاحد وظالم هيخافوك وعافيه هيحبووك هتعيش غلوبه تكون فريسه لناس يجوعو ياكلوك خلاص بقا كلو بيعيشها وعامل افاتار وكله علي الحيطه بيمشي ويبخ في نااار ده جيل الفين ماسك بدل القلم جرار ياريت فيهم واحد قلبه يجيبه في حوار عويل عايش في دور هتلر في وقت الحرب وهو قفاه يعيني شبعان ووارم ضرب عيال عاملين عتاوله بس مفيهاش قلب اخرهم في الحاله التكريت وهري وندب.

 

و يذكر أن ليست هذه المرة الأولى أن يتصدر فيها كريم كرستيانو التريند، فتصدره في الأونه الآخيرة بمهرجان " عركة ورا عركة" 
 

 أغنية عركه ورا عركه تتصدر التريند 

 

 

وحققت أغنية عركه ورا عركه 136 ألف مشاهدة وذلك بعد يومين فقط من طرحها عبر يوتيوب، كما أستحوذت على المركز الـ 13 في الأغاني المطروحة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مش هو هو

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها

تستعد النجمة نانسي عجرم لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "من نظرة"، والتي ينتظرها الملايين  من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

موعد طرح أغنية من نظرة 

واعلنت نانسي عجرم عن موعد طرح الأغنية الجديدة من خلال مقطع من الأغنية، قائلة: "7 - 7 عالساعة 7.. من نظرة".

نانسي عجرمآخر أعمال نانسي عجرم


وطرحت المطربة نانسي عجرم مؤخرا أغنية "مشكلتك الوحيدة"، عبر منصة الفيديوهات "إنستجرام"، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي من ألحان أيمن قميحة، وكلمات علي المولي، وتوزيع باسم رزق.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي نبيل عجرم من مواليد 16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان؛ مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

نانسي عجرم

حققت نانسي نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكا كولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

نانسي عجرم

حياتها الشخصية

ولدت في الأشرفية إحدى ضواحي بيروت، لأسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا عون، وهي أكبر شقيقها نادين، ونبيل. تزوجت في عام 2008 في قبرص زواجًا مدنيًا من طبيب الأسنان «فادي الهاشم»، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم «ميلا» وغنت لها أغنية بعنوان «يارب تكبر ميلا». في استطلاع رأي أجرته مجلة روتانا، تم التصويت على نانسي على أنها «أجمل أُم» لعام 2009. قررت نانسي عدم الكشف عن ابنتها ميلا حتى ظهرت معها على غلاف مجلة بريستيج في جلسة تصوير حصرية. بعدها ظهرت «ميلا» في فيديو كليب «يا كثر». في 23 أبريل 2011، ولدت ابنتهما الثانية وأسمتها «إيلا» وأصدرت أغنية لها بعنوان «حضري لعبك» في نفس يوم ولادتها. في 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة «ليا»، وبعد أربعة أيام من ولادتها، أصدرت أغنية لها بعنوان «ليا».

 

كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي

مقالات مشابهة

  • أستاذ طب نفسي: السوشيال ميديا من أسباب إصابة الأطفال بالاكتئاب
  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • «دماء على بدلة زفاف».. مقتل عريس قبل فرحه بساعات في سوهاج
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • نانسي عجرم تشوق الملايين بأغنية "من نظرة"| تعرف على موعد طرحها
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»