كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن موقف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الجديد، من المشاركة ضد سان جورج الأثيوبي، بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

موقف موديست من مواجهة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا

واقترب مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من إعلان التعاقد مع الفرنسي موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التوصل لاتفاق.

ليفاندوفسكي إلى أين؟.. الدوري السعودي يستعد لاستقبال مهاجم برشلونة في يناير أنتوني موديست يصل القاهرة للانضمام إلى الأهلي

ومن المقرر أن يوقع اللاعب مع القلعة الحمراء، لمدة موسم واحد فقط على أن يتم تجديد العقد لمدة موسم آخر بموافقة الطرفين، حسب نسبة المشاركة في موسمه الأول.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر ضد سان جورج، في مباراة الذهاب يوم 24 سبتمبر فى القاهرة، بينما تقام مباراة الإياب أحد يومي 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر.

وأوضح المصدر، أن موديست لن يتواجد في مباراة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا، بسبب اللوائح التي تمنعه من المشاركة في هذا الدور، وبالتالي هو خارج المباراتين.

واختتم: "اللاعب الفرنسي سيكون محق له التواجد في دور المجموعات حال تأهل الأهلي، ولكن سيتطلب قيده في القائمة الإفريقية، واستبداله بعنصر آخر".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موديست أنتوني موديست أنطوني موديست صفقة أنتوني موديست صفقة موديست

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية

يواجه فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 ، اليوم الأربعاء مع ضيفه غزل المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الجمهورية للشباب.
 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر


يدخل فريق شباب الأهلي مباراة اليوم وهو يبحث عن فوزه الثالث على التوالي؛ ليواصل انطلاقته المميزة في مسابقة الدوري، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

وفاز فريق أهلي 2005 في المباراة الأولى على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الثانية خارج ملعبه على القناة بثلاثية نظيفة، ليجمع في رصيده 6 نقاط، مسجلًا 5 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلا من عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل قرعة دور المجموعات.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • موقف تمبكتي من المشاركة في لقاء الأهلي
  • موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • صلاح يبحث عن تحقيق أرقام قياسية في مواجهة بولونيا بدوري الأبطال
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • أستون فيلا يستضيف بايرن ميونخ في مواجهة مثيرة بدوري أبطال أوروبا