لودر((عدن الغد )) خاص

قام صباح اليوم الاثنين الأستاذ ناصر عوض موسى مدير عام مديرية لودر بزيارة تفقديه لادارتي مكتب الصحة والسكان بالمديريه و مستشفى الشهيد محنف العام ، وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات التفقدية للمرافق الحكومية.

وخلال زيارته أشاد موسى بالجهود التي تبذل من قبل الإدارتين في الجانب الصحي بالمديرية  ، مشددًا على ضرورة بذل قصار الجهد لتقديم رعاية صحية أفضل لكل أبناء المديرية والوافدين من خارجها لعلاج في مستشفى محنف بلودر.

كما نوّه موسى إلى ضرورة استمرار العمل اليومي في مركز التطعيم الذي تم افتتاحه مؤخرًا في مدرسة الشهيد ناجي قلب مدينة لودر ، والذي سيخدم شريحة كبيرة من المواطنين في المدينة وخاصة المواطنين الذين تعذر وصولهم الى مستشفى محنف لتطعيم فلذات اكبادهم من تلك الامراض الفتاكة.

وأكد موسى أن هذا المنجز سيسهم بشكل كبير وفعال في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وخاصةً في مجال التطعيم والذي يعد أمر مهم للقضاء على الأمراض ، مطالبا جميع المواطنين الاستفادة من الخدمات المقدمة فيه ولاسيما المتخلفين عن أخذ اللقاحات بحجج واهية.

وفي ختام تصريحه تقدم مدير عام مديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى بالشكر لمؤسسة تمدين شباب التي عملت على تأهيل هذا الموقع الحيوي الهام ، ولإدارتي مكتب الصحة والمستشفى على جهودهم الكبيرة ، كما تقدم بالشكر الجزيل للأخ محافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين سالم والدكتور صالح قاسم الثرم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محافظة أبين على كل الجهود التي يبذلونها في دعم القطاع الصحي بمديرية لودر.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام

إقرأ أيضاً:

التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها

شبكة انباء العراق ..

مدير عام التربية في كربلاء المقدسة يزور مدرسة بركات الزهراء ويوجه بالتحقيق في فيديو متداول وحل مشكلة الاكتظاظ

زار المدير العام للتربية في محافظة كربلاء المقدسة الأستاذ وميض خليل إبراهيم التميمي مدرسة بركات الزهراء الابتدائية حيث التقى بإدارة المدرسة وكادرها التعليمي مطلعاً على أوضاعها واحتياجاتها العاجلة وخلال الزيارة استمع لعدد من الطلبات من الإدارة بما في ذلك الحاجة إلى تحسين البنية التحتية وتأمين طريق جيد للمدرسة التي تبعد 8 كيلو مترات عن الشارع الرئيس كونها ريفية، فضلاً عن توجيهه قسميّ الادارة والتجهيزات والأبنية المدرسية بتوفير مستلزمات إضافية لضمان جودة التعليم فيها.

كما تناول التميمي قضية الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي الذي يظهر اكتظاظ عدد كبير من التلاميذ في قاعة واحدة بعد دمج شعبتين في صف واحد وأوضح أن الفيديو تم تصويره من قبل أحد أولياء الأمور وجرى التعليق عليه من قبل أحد أعضاء الكادر التعليمي مشيراً إلى أن الفيديو يفتقد للدقة في تصوير الواقع والإيحاء للمتلقي بأن الصف الواحد يحوي هذا العدد من التلاميذ، وبناءً على ذلك وجه بإحالة المعلم المسؤول عن التصوير إلى لجنة تحقيق إضافة إلى ذلك أكد على ضرورة اتخاذ إجراءات فورية لمعالجة مشكلة الاكتظاظ بفتح ثلاث شعب جديدة ضمن المدرسة وإعادة توزيع التلاميذ وتوفير قاعات دراسية إضافية لتخفيف الضغط وتحسين البيئة التعليمية

user

مقالات مشابهة

  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها
  • المرشح المصري لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو يزور الأرجنتين
  • مدير مكتب الجزيرة: هكذا ترد إيران على مزاعم إسرائيل بشأن الهجوم الصاروخي
  • مدير تعليم القاهرة يزور مدرسة العباسية الإعدادية بنات
  • السفير علاء موسى: توجيهات رئاسية لمتابعة أوضاع المواطنين المصريين بلبنان
  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • المرشح المصري لمنصب مدير عام «اليونسكو» يزور الأرجنتين لعرض رؤيته لرئاسة المنظمة
  • مرشح مصر لمنصب مدير عام اليونسكو يزور الأرجنتين لعرض برنامجه
  • بزشكيان يزور مكتب حزب الله لتقديم واجب العزاء باستشهاد نصر الله
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل