الراي:
2024-07-12@08:55:48 GMT

«نزاهة» مستمرة في استلام إقرارات الذمة المالية

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) أنها ما زالت مستمرة في عملية استلام إقرارات الذمة المالية للمشمولين بنظام الذمة المالية.

وأكدت على ضرورة التزام الفئات الواردة في المادة (2) من القانون رقم 2 لسنة 2016 في شأن إنشاء الهيئة والأحكام الخاصة بالكشف عن الذمة المالية بالمواعيد المحددة قانوناً لتقديم إقرارات الذمة المالية، والتي تنص على تقديم الخاضعين للإقرار الأول خلال 60 يوما من تاريخ تولي المنصب، وتحديث الإقرار خلال 60 يوما من نهاية كل ثلاث سنوات لمن بقي من منصبه، والإقرار النهائي خلال 90 يوما من تاريخ ترك المنصب أو زوال الصفة.

«الرحمة العالمية» أطلقت إغاثة عاجلة لدعم المتضررين من الزلزال في المغرب منذ 20 دقيقة «خفر السواحل» تحذر: رصد أنبوب يطفو فوق سطح البحر ما بين «البدع» و«فيلكا» منذ ساعة

وأوضحت أنه لمعرفة مواعيد تقديم الإقرار يمكن زيارة منصة «سهل» أو الاتصال على 118، ولتحميل نموذج إقرار الذمة المالية يرجى زيارة الموقع الالكتروني للهيئة www.nazaha.gov.kw، علما بأن ساعات العمل الرسمية لاستلام الإقرارات من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهرا وذلك في مقر الهيئة الرئيسي بمنطقة الشامية خلال أيام العمل الرسمية.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الذمة المالیة

إقرأ أيضاً:

التساؤلات الصحية مستمرة.. هل أصيب "بايدن" بالشلل الرعاش؟

في أعقاب ورود تقارير إعلامية أمريكية بشأن زيارة متخصص في مرض باركنسون "الشلل الرعاش" للبيت الأبيض عدة مرات، قال الطبيب الشخصي للرئيس الأمريكي جو بايدن أمس الاثنين إن الرئيس لم "يلتق بطبيب أعصاب خارج وقت فحصه السنوي".
وقال كيفين أوكونور الطبيب الشخصي لبايدن في خطاب نشر أمس الاثنين إن المتخصص في طب الأعصاب الطبيب كانارد "فحص الرئيس بايدن خلال كل فحص سنوي".
أخبار متعلقة انهيار سد ووفاة شخص إثر هطول أمطار غزيرة في كوريا الجنوبيةزلزال بقوة 4.5 درجات يضرب جنوب غربي البيرووأضاف: "الرئيس بايدن لم يلتق بطبيب أعصاب خارج وقت فحصه السنوي".
وأوضح أن كانارد يزور المرضى في البيت الأبيض منذ 12 عامًا، ولم يتم اختياره "لأنه خبير في اضطرابات الحركة، ولكن لأنه طبيب أعصاب مدرب ويحظى بتقدير كبير".
جدل حول صحة بايدن
ويأتي بيان الطبيب الخاص لبايدن بعد اندلاع جدل محتدم في مؤتمر صحفي بين الصحفيين والسكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير. وذكرت صحيفة نيويورك تايمز وفقا لسجل الزوار الرسميين أن كانارد زار البيت الأبيض ثمان مرات منذ الصيف الماضي.
ورفضت جان بيير الإجابة على الأسئلة المتعلقة بسبب زيارة كانارد للبيت الأبيض بصورة منتظمة خلال الأشهر الماضية.
ويواجه بايدن البالغ 81 عامًا تساؤلات بشأن كفاءته العقلية منذ المناظرة التي جمعته مع المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الرئيس السابق دونالد ترامب.

مقالات مشابهة

  • بعد ترشحه لولاية ثانية.. من هو الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون؟
  • إدانة 3 مخالفين لنظام السوق المالية وتغريمهم 180 ألف ريال
  • طقس الخميس... أجواء حارة مستمرة بعدد من جهات المملكة
  • بهدفه ضد فرنسا .. لامين جمال يدخل تاريخ كأس أوروبا من أوسع الأبواب
  • الرقابة المالية تعزز إجراءات الأمن السيبراني في المؤسسات المالية بإجراءات جديدة
  • عاجل.. هيئة الرقابة المالية تلزم المؤسسات بموافاتها بالخطة الزمنية اللازمة لتوفيق الأوضاع خلال 30 يوم
  • لامين جمال يحطم الأرقام ويدخل تاريخ بطولة أمم أوروبا من أوسع أبوابه
  • بهدف "ولا أروع".. لامين جمال يدخل تاريخ كأس أوروبا
  • إقبال كبير من المرأة على الترشح لعضوية مجلس إدارة المقاصة
  • التساؤلات الصحية مستمرة.. هل أصيب "بايدن" بالشلل الرعاش؟