بوابة الفجر:
2024-07-06@01:26:13 GMT

أنتوني موديست يصل القاهرة للانضمام إلى الأهلي

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

وصل الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الأهلي الجديد، مطار القاهرة الدولي منذ قليل، تمهيدًا للانضمام إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصل اللاعب مطار القاهرة رفقة وكيله منذ قليل.

صفقة الأهلي الجديدة في القاهرة خلال ساعات رباعي الأهلي ينتظم في التدريبات قبل لقاء السوبر الإفريقي

وكان موديست، اجتاز الكشف الطبي، الذي خضع له أمس الأحد، في سويسرا.

ومن المقرر أن يتوجه موديست إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لتوقيع عقود انضمامه للفريق  وتصوير فيديو تقديمه، على أن يتواجد في تدريبات الفريق صباح غدًا الثلاثاء قبل السفر إلى السعودية.

ويستعد الأهلي، لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة السوبر الإفريقي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقال النادى الاهلى الأفريقي يصل الكشف الطبي مطار القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

بقرار جمهوري.. مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القرار رقم ٢٣٨ لسنة ٢٠٢٤ بتاريخ ٢٦ يونية الجاري بمد خدمة الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي والذي أتم السن القانونية في ٢٣ مايو الماضي.

ونظرا لحاجة منظومة العمل وتراكم الخبرات وحالة الانضباط التي شهدتها تلك المنظومة مقترنة بإنجازات تاريخية غير مسبوقة في مكافحة التهريب وعدد محاضر الضبط سواء عندما كان مديرا عاما ثم بعدها رئيسا للإدارة المركزية محققا معادلة صعبة حيث يتمتع بحب واحترام مرؤوسيه، ولحين إتمام الإجراءات الإدارية والقانونية لإصدار ذلك القرار، قام الدكتور محمد معيط وزير المالية السابق بإصدار قرار بتاريخ ٤ يونية الماضي بتولي "موسى" مستشارا لرئيس مصلحة الجمارك للإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة، حتى تنتظم ويستقر دولاب العمل، في ظل دعم كل الجهات الرقابية والأمنية بعد حالة الهدوء والاستقرار والتنسيق التي شهدتها فترة قيادة "موسي" للعمل الجمركي في مطار القاهرة ومطاري سفنكس والعاصمة الإدارية تحت قيادته.

يذكر أن "موسى" بدأ العمل بجمارك مطار القاهرة الدولي منذ حوالى ٢٩ عامًا تقريبًا كمأمور جمرك، ثم رئيس قسم ثم مدير إدارة حركة ثم مدير إدارة إلى أن تم ندبه مديرا عاما لجمارك مبنى الركاب رقم 2 فى منتصف عام 2020 بقرار من وزير المالية، الذي أصدر قرار تعيينه مديرا عاما لجمارك مبنى الركاب رقم 3 فى شهر مايو ٢٠٢٢، ثم تم تكليفه بالإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي في ١٦ مارس ٢٠٢٣ تميز خلال تاريخه الوظيفى بالالتزام والانضباط والعلاقات الممتازة والمسئولة مع جميع الجهات العاملة بالمطار وحسن معاملة الركاب والمتعاملين وفى نفس الوقت تحقيق انجازات مشهود لها فى منع التهريب وتحرير المئات من محاضر الضبط بمختلف أنواعها ( أثار، أسلحة، مخدرات، بضائع بكافة أنواعها )، وكل ما يضر بالأمن القومى والاقتصادي والاجتماعي للبلاد كما عمل خلال هذه السنوات الطويلة فى معظم صالات وإدارات جمارك الركاب بمطار القاهرة.

حصل "موسى" على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة أسيوط عام 1985 ثم بكالوريوس التجارة شعبة إدارة الأعمال من جامعة سوهاج ثم حصل على دبلوم الدراسات العليا فى التأمين من كلية التجارة جامعة أسيوط عام 1995 ثم المعهد الثقافى الجمركى المتقدم.

وفى عام 2014 حصل على درجة الماجستير فى التجارة الدولية من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا قبل يحصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال من كلية التجارة جامعة حلوان عام 2019 كما أنه عضو منتسب بنقابة الصحفيين المصرية.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بقرار جمهوري.. مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة
  • قناة القاهرة الإخبارية: أصوات الانفجارات تدوي في جميع أرجاء غزة
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • بعثات الفرق المتأهلة إلى مرحلة سداسي التتويج تصل إلى روما