حلقت مروحية تابعة للجيش اليمني، في سماء العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي استعرضت، ظهر اليوم الإثنين، بمروحية من مخزون الجيش اليمني، في سماء صنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات تحاول لفت الأنظار، باستعراضها في سماء صنعاء، في ظل احتقان شعبي تشهده مناطق سيطرتها بسبب الوضع الاقتصادي المتردي، ونهب مرتبات الموظفين.

وبين الحين والآخر تستعرض مليشيا الحوثي بالطيران التابع لقوات الجيش اليمني السابق، منذ بدء الهدنة، كان آخر استعراض لها في مناورة عسكرية بمارب قبل نحو شهر.

اقرأ أيضاً العثور على جثة شاب معلقة في مبنى مهجور بصنعاء بعد أيام من مقتل رجل أعمال أمطار رعدية تمتد إلى 15 محافظة خلال الساعات القادمة هجوم حوثي للسيطرة على مواقع استراتيجية واندلاع مواجهات عنيفة في تعز صحيفة إماراتية تكشف عن تعرض اليمنيين لسياسة تجويع ممنهج انهيار جديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اختفاء امرأة في ظروف غامضة من أحد شوارع صنعاء.. وأسرتها تبحث عنها منذ شهر!! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين وفاة فتاة بعد إلقاء نفسها من على باص حاول اختطافها وهي عائدة من دوامها الجامعي بصنعاء (تفاصيل) برلماني بصنعاء يدعو جماعة عبدالملك الحوثي لصرف المرتبات والتوقف عن الإقصاء أو الرحيل عن السلطة محلل سياسي: السعودية اصطدمت بمطالب الحوثيين ”المستحيلة” والحرب مستمرة.. ماهي تلك المطالب؟ الكشف عن ”رسالة سرية” بعثها عضو وفد الحوثيين المفاوض لولي العهد السعودي دون علم عبدالملك الحوثي والمفاجأة ماذا قال له؟ نادي المعلمين بصنعاء: عائدات ضرائب الدجاج وحدها تكفي لتمويل مرتبات جميع موظفي قطاع التربية والتعليم

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــا

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی سماء

إقرأ أيضاً:

مصادر بصنعاء تكشف حقيقة مقتل قيادات حوثية بارزة في القصف الأمريكي على صنعاء

مصادر بصنعاء تكشف حقيقة مقتل قيادات حوثية بارزة في القصف الأمريكي على صنعاء

مقالات مشابهة