الوكالة العربية السورية للأنباء:
2024-09-19@20:47:07 GMT

تنظيم عدة ضبوط مخالفة بحمص

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

حمص-سانا

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص، صهريج توزيع مباشر لمادة بنزين أوكتان 95 في قرية عناز بريف حمص الغربي، بمخالفة نقص بالكيل.

وبين المهندس رامي اليوسف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص أنه تم أيضاً ضبط صهاريج مخصصة لنقل المشتقات النفطية بمخالفة نقص بالكمية المسلمة لمحطتي محروقات في المدينة الصناعية بحسياء وقرية فيروزة، وبلغت قيمة التغريم الإجمالية 12.

628800 مليون ليرة سورية.

كما ضبطت دوريات المديرية حسب اليوسف محطة محروقات على طريق حمص-حماة بمخالفة التعليمات من خلال قطع بطاقة مازوت عائدة لسيارة متوقفة بقيمة تغريم إجمالية 3.840000 ملايين ليرة، كما ضبطت محطة محروقات في بلدة شين بمخالفة التوقف عن استجرار مادة المازوت الزراعي.

ولفت مدير التجارة الداخلية إلى أن الضبوط التموينية طالت قطاع صناعة الخبز في حمص، حيث بلغت قيمة المخالفات 10.750000 ملايين ليرة، وشملت مخابز تموينية ومعتمدا في أحياء وادي الذهب والأرمن بالمدينة وقرى شنشار وعناز بمخالفات نقص وزن ربطة الخبز وسوء صناعته واستخدام عجين تالف وعدم إعلام المديرية بحدوث عطل في المخبز.

وأشار إلى تسجيل ضبوط بحق فعاليات متنوعة في المدينة والريف بمخالفات تتعلق بالأسعار والفواتير والبيانات والمواد مجهولة المصدر وغيرها، إضافة إلى سحب عينات للتحليل والدراسة السعرية.

صبا خيربك

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

توزيع الخبز مجانًا بالمنيا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ساهم عدد من المخابز في حي وسط مدينة المنيا في توزيع الخبز مجانا للمستفيدين تموينيا، بعد ساعات قليلة من انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"،  ضمن الأنشطة الرئيسية للمبادرة، وذلك فى إطار دعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

من جانبهم، عبر المواطنون عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون و التكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من عامر طه، رئيس مركز المنيا، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، هشام طلعت عزام سكرتير عام الغرفة التجارية بالمنيا.

FB_IMG_1726650315799 FB_IMG_1726650305065 FB_IMG_1726650298807

مقالات مشابهة

  • هيئة السوق المالية: إدانة عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي – سابقاً – لشركة “ثمار” بمخالفة نظام الشركات وإلزامه بدفع 3.25 ملايين ريال وسجنه 90 يوماً
  • هل سيتم رفع سعر الخبز في مصر؟
  • مصر.. الحكومة تحسم مصير سعر رغيف الخبز بعد زيادة الغاز
  • تحرير 33 محضر للمخابز المخالفة بقري كفر الزيات
  • ضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة واستعادة مسروقات في أمانة العاصمة وثلاث محافظات
  • ضبط مبيدات وأسمدة منتهية ومهربة وبضائع ممنوعة بأمانة العاصمة
  • ضبط مبيدات وأسمدة منتهية ومهربة وبضائع ممنوعة بالامانة
  • توزيع الخبز مجانًا بالمنيا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري
  • تأجيل محاكمة متهمي تنظيم الجبهة
  • عجز الميزانية التركية يسجل 973.6 مليار ليرة