الوطن:
2024-07-08@03:05:34 GMT

محافظ قنا يفتتح معرض «أهلا مدارس».. تخفيضات تصل لـ25%

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

محافظ قنا يفتتح معرض «أهلا مدارس».. تخفيضات تصل لـ25%

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الاثنين معرض أهلا مدارس بميدان الساعة بمدينة قنا، والذي تنظمه الغرفة التجارية ومديرية ومباحث التموين، لتوفير المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية بأسعار مخفضة ضمن فعاليات مبادرة كلنا واحد.

رافق المحافظ كل من: الدكتور حازم عمر نائب المحافظ ، وأحمد السيد وكيل وزارة التموين، والعقيد تامر النجار مدير مباحث التموين، وأمير عبد السلام الشيخ رئيس الغرفة التجارية بقنا وعدد من القيادات التنفيذية.

المعرض يوفر كل المستلزمات

وقال محافظ قنا، إن المعرض يوفر جميع المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة بنسبة 25% مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعميق الصناعات المحلية، مؤكدا حرص الدولة على تقديم كافة أوجه الدعم للمواطنين، من أجل المساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية ، وذلك من خلال تنظيم المعارض الدائمة والمؤقتة في المناسبات المختلفة على مدار العام.

تقديم تسهيلات كبيرة للتجار

وأشار إلى أنه تم تقديم تسهيلات كبيرة للتجار، لإقامة معارض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، تشمل الموافقة على الأماكن التى يختارها التجار بالمجان، وكذلك عمل التجهيزات اللازمة لإقامة المعرض بمعرفة الغرفة التجارية بالمحافظة، بهدف حثهم على إقامة المعارض والسعي إلى زيادة السلع المعروضة لضمان استقرار أسعارها، وبيعها بأسعار مخفضة للمواطنين تيسيرا عليهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا معرض ا هلا مدارس المستلزمات المدرسية أسعار مخفضة بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

(رؤيا..جدل)… معرض مشترك للفنانين رزق الله حلاق وإيمان الحسن في حمص

حمص-سانا

استطاع الفنانان رزق الله حلاق وإيمان الحسن من خلال معرضهما المشترك اليوم بعنوان: (رؤيا..جدل) ابتكار أساليب جديدة لطرح مختلف الأفكار والمواضيع من خلال 32 لوحة ومنحوتة صنعت من مختلف الخامات الفنية.

المعرض الذي انطلق اليوم في صالة سهر بحمص طغت فيه الأنثى كمرآة عكس من خلالها الفنانون مواضيع الحب والحرية والقوة والجمال والحزن وغيرها من الأفكار.

وفي تصريح لمراسلة سانا بين الفنان التشكيلي رزق الله حلاق أنه استخدم مختلف التقنيات في أعماله والجديد في هذا المعرض هو دمج النحت البارز مع الرسم وصنع منحوتات من الرمل والحصى الناعم كتجربة فريدة.

وتحدث حلاق عن لوحاته التي تظهر في معظمها الأنثى التي عبر من خلالها عن أفكار القوة والألم والوطن والسلام والمستقبل المشرق.

بدورها أشارت الفنانة التشكيلية إيمان الحسن إلى أن لوحاتها تتكرر في معظمها المرأة، فهي من وجه نظرها حمالة أوجه من خلالها تحكي عن الوطن والحرية والأنثى بغضبها وتحدياتها ورفضها الانكسار والخضوع للوقت، حيث ترى الحياة من منظورها الخاص.

ولفتت مديرة معرض سهر الفنانة التشكيلية سهر ونوس إلى أن المعرض يطرح أساليب جديدة في الفن التشكيلي لا بد من دعمها وإلقاء الضوء عليها لفنانين بارزين على الساحة التشكيلية بحمص وخارجها.

لارا أحمد

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يستعرض الموقف الاستراتيجي لكافة المنشآت التموينية
  • (رؤيا..جدل)… معرض مشترك للفنانين رزق الله حلاق وإيمان الحسن في حمص
  • رئيس الفنون التشكيلية يعلن لـ«الوطن» موعد معرض «في صحبة محمود سعيد»
  • 6 معلومات عن معرض الكتاب الدولي في مكتبة الإسكندرية 2024
  • جنيف.. معرض للصور يوثق انتهاكات مليشيا الحوثي بحق النساء في اليمن
  • «الغرفة التجارية» بالجيزة: مطالب عاجلة للقطاع الصناعي لدفع حركة النمو والتصدير
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • بالصور | أبوجناح يفتتح المعرض المصاحب لأعمال المؤتمر الليبي الدولي الأول للصيدلة
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل