حرص مسئولو اتحاد الكرة الطائرة على مناشدة الجماهير لكثافة الحضور فى مباراة الكاميرون  المحدد لها السابعة مساء اليوم الاثنين فى نصف نهائى بطولة افريقيا التى تستضيفها مصر بإستاد القاهرة .

ومن جانبه أشار تامر بيبرس عضو مجلس إدارة الإتحاد أن المنتخب يحتاج دعم قوى خاصة ان المنافسة على أرضه ووسط جماهيره لكثب الثقة و تدارك الغيابات المؤثرة أمثال أحمد يوس و أحمد عسران .

ونجح منتخب الطائرة فى التأهل لنصف النهائى بعد الفوز على المغرب بنتيجة 3/0 مساء السبت فى دور الثمانية، بعد تحقيق الفوز على كينيا 3/0 فى دور الـ16 مساء الجمعة.

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الـ 16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، حيث قد تلقى الهزيمة من نظيره الجزائري بنتيجة 3-0 في الجولة الثانية، بعدما حقق الفوز على منتخب بوروندي بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى.

وتضم قائمة الفراعنة كلًا من: "أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد".

ويترأس البعثة في البطولة تامر بيبرس عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويقود المنتخب فنيًا الإيطالي فلافيو جيونيلي، و حسن الحصرى المدرب العام، و محمد بخيت المدرب المساعد، ومحمد معوض مدير المنتخب، وأحمد سعيد محلل تقني، و روجيريو أفيلار جيديس مخطط أحمال، سامح ظلام علاج طبيعي، وعلى زكي المدير الإداري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكرة الطائرة تامر بيبرس كينيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة المقبلة بعد الفوز أمام رايو فاليكانو

يريد محبو مشاهدة الفريق الكاتالوني، معرفة موعد مباراة برشلونة المقبلة بعد الفوز أمام رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "تيريزا ريفيرو" في ثالث جولات الليجا.

موعد مباراة برشلونة المقبلة بعد الفوز أمام رايو فاليكانو

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره بلد الوليد يوم السبت المقبل 31-8-2024 على ملعب "مونتجويك"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

نتيجة وملخص أهداف مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني بفضل داني أولمو.. برشلونة ينجو من فخ رايو فاليكانو في أحد أصعب ملاعب الليجا

وتنطلق صافرة البداية لمباراة برشلونة وبلد الوليد يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة برشلونة ضد بلد الوليد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • رياض محرز يعود إلى منتخب الجزائر
  • غضب عارم من محمد العويس ضد أحد الجماهير .. فيديو
  • منتخب ناشئين الطائرة تحت 19 عامًا يواجه كينيا في نصف نهائي بطولة أفريقيا
  • المنتخب الوطني العراقي يكثف من تدريباته في الدوحة
  • منتخب السباحة القصيرة يحصد كؤوس البطولة العربية للناشئين بعد الفوز بـ 173 ميدالية
  • منتخب الطائرة للناشئين يهزم الجزائر ويصعد لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية بتونس
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة بعد الفوز أمام رايو فاليكانو
  • مصدر في «التعليم»: الانصراف 7 ونص مساء غير معمم على جميع المدارس
  • 6 حصص تجهز منتخبنا قبل لقاء العراق.. وكوريا تستدعي 14 محترفا لمواجهة الأحمر بمسقط
  • منى ممدوح: تربطني صلة قرابة بالمخرج يحيى العلمي وحسين الامام..والزعيم عادل امام سبب دخولي الوسط الفني