البوابة نيوز:
2024-10-06@04:07:36 GMT

كشف غموض العثور على جثة طفلين شقيقين في الشرقية

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

كشف ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس اليوم غموض اختفاء طفلين شقيقين بعد 9 أيام بقرية كفر أيوب والعثور عليهما في حالة تحلل في مياه ترعة كفر أبو نجم بمركز أبو حماد.

وتبين أن مرتكبي الواقعة أب ونجله جيران أسرة الطفلين وتم ضبطهما.

وكان اللواء محمد صلاح مدير امن الشرقية قد تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة الطفلين رحيم ال ح 6 سنوات وشقيقه إسلام ال ح 5 سنوات في حالة تحلل بمياه ترعة بنطاق مركز أبوحماد.

وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى القرين المركزى والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي وتبين من التحريات الأولية أن الطفلين متغيبان عن منزل أسرتهم منذ 9 أيام بدائرة مركز بلبيس.

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: م.ص م ع 65 سنة موظف بالمعاش ونجله 33 سنة جيران أسرة  المجني عليهم وان المتهم الأول استدرج الطفلين وضربهم على رأسهم وخنقهم ووضع الجثتين في شيكارة وساعده نجله في نقل الجثث على موتوسيكل وإلقائهما في مياه ترعة أمام قرية وجرفهم التيار لمكان العثور عليهم.

وتم ضبط المتهمين وتحرر عن الواقعة المحضر 5339 إداري مركز بلبيس لسنة 2023 فيما تم احالتهما للنيابة العامة لمناقشتهما وسماع أقوالهما للوقوف على أسباب مدى ارتكابهما الجريمة وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 5 سنوات 6 سنوات اختفاء طفل العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

ضبط 245 دراجة نارية مخالفة خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة : ضبط عدد (245) دراجة نارية مخالفة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وفي سياق منفصل تعرض موظف للسرقة على يد شخصين بأكتوبر خلال توجهه لقضاء سهرة حمراء مع إحدى الفتيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصين سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لقضاء ليلة حمراء مع إحدى الفتيات.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه موظف بشركة بترول تعرف على إحدى الفتيات 25 سنة، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة"، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حيازة المخدرات تقود إلى اعتقال شقيقين بالعيون
  • غرق طفل في ترعة الإسماعيلية
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بالمنطقة الشرقية
  • ضبط 245 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية
  • الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة العثور على جثة مُكبلة اليدين والقدمين بالبحيرة
  • كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة
  • ضبط 12 مخالفة تموينية بمخابز قرى مركز بني سويف
  • كشف لغز العثور على جثة شخص مكبل في البحيرة