صدى البلد:
2024-07-06@12:55:24 GMT

شاهد.. طرح البوستر الرسمي لفيلم "دولارات.. دولارات"

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “ دولارات .. دولارات ” اليوستر الرسمي للعمل والذي تواجد عليه كل نجوم الفيلم ، ابرزهم بطل الفيلم نضال الشافعي ، تمهيدا لطرحه خلال الفترة القادمة .  

فيلم دولارات دولارات من بطولة نضال الشافعي وراندا البحيري ومنة نضال ومحمد عادل ، أمينة ، صلاح عبد الله ، هالة فاخر ، ومن المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة القادمة .

 

وكانت قد نشرت الفنانة نسمة محجوب عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ” برومو فيم دولارات ، والذى يقوم بانتاجه خالها المنتج مدحت سعد . 

 

 

 

 

وكان قد تعاقد نضال الشافعي علي المشاركه في بطولة مسلسل جري الوحوش المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٤ وجاري ترشيح باقي أسرة العمل  بعد حصول شركه المنتج محروس المصري علي حق إعادته كعمل تلفزيوني من وراثه الكاتب محمود أبو زيد ويقدم المعالجة الدرامية لها احمد صبحي من إخراج عبد العزيز حشاد.

العمل من المقرر ماخوذ من فيلم جري الوحوش ، والذى سبق وان قدمه المخرج علي عبد الله الخالق ، ومن تاليف الراحل محمود ابو زيد .

ويقوم حاليا المؤلف أحمد صبحي بكتابة الحلقات الاولي من العمل، ليتم بعدها ترشيح الابطال المشاركين فى العمل .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نسمة محجوب جري الوحوش نسمة محجوب نضال الشافعي مدحت سعد محروس المصري محمود أبو زيد أحمد صبحي

إقرأ أيضاً:

خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها

كشف الفنان نور محمود تفاصيل مشاركته في مسلسلة الجديد الذي يحمل اسم "تيتا زوزو" بطولة النجمة إسعاد يونس، المطوع من 30 حلقة، والتي من المقرر عرضة الفترة المقبلة.

 

أوضح نور محمود في تصريحات خاصة للفجر الفني أن هدف مسلسل "تيتا زوزو" يتمثل في تقديم فكرة تدور حول إطار درامي إجتماعي، حيث يسلط الضوء على الأحفاد وعلاقات العمل، ويهدف المسلسل إلى إيصال رسالة مهمة حول التكاتف والاهتمام بالعائلة، باعتبارها الدعم والسند في النهاية.

وعن تعاونة مع المخرجة شيرين عادل قائلا: "أحبها كثيرًا على المستويين المهني والإنساني، وهي شيء أقدّره بشكل كبير، ويشرفني أن يكون مسلسل "تيتا زوزو" هو العمل الثاني الذي يجمعني معها بعد مسلسل "محارب"، وأكثر ما يميزها هو حبها الشديد للممثل ورغبتها في إخراج أفضل ما عنده، لا يوجد ممثل في العالم لا يتمنى شيئًا أكثر من ذلك".

 

وتحدث نور محمود عن كواليس تصوير المسلسل وعلاقة فريق العمل في التصوير قائلا: "لم تجمعني مشاهد مع الفنان صلاح عبد الله إلي هذه اللحظة، ولكن التقيت به في مسلسل آخر وهو شخصية عظيمة، وإسعاد يونس مفيش أجمل وألطف من كواليس عملها التي تشع بالإيجابية، والجميع يشعر بالسعادة معها وهي شخصية رائعة".

 

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي خفيف، حول مشاكل العائلية مع الأبناء والأحفاد، حيث تقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

 

‏مسلسل" تيتا زوزو " من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • بوسي ومرقة.. عزيز الشافعي يعلن على دويو غنائي جديد
  • شاهد.. تفاصيل فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • نرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة مع فريق العمل.. صور
  • دولارات المانحين تفضح أكاذيب ذراع إيران ضد المنظمات الدولية
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يواصل دعم توظيف السعوديين
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يدعم توظيف السعوديين.. و 2.3 مليار ريال مصاريف الدعم للنصف الأول من 2024م
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • جنين - اغتيال نضال العامر برصاص الجيش الإسرائيلي