علقت الناقدة ماجدة خير الله على الهجوم الذى تعرضت له الفنانة الشابة داليا شوفى.

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها بفيسبوك:" أول مره اشوفها كان من خلال برنامج The blind date وكنت بتساءل مين البنت اللي ردود فعلها فيها استهانه وتعالي مستفز وعدم تقدير للآخر لأن هناك مشاهدين يتابعون البرنامج حتي لو كان شريكها منعزل عنها ومش شايف ردود فعلها علي مايقوله، وبعد فتره شاهدتها ضمن  بنات شيربن رضا في مسلسل وبينا بعاد، فنسيت  انطباعي عن سلوكها الشخصي وكان رأيي انها لعبت شخصية الفتاة المستفزة بإجاده وانها لو خدت الموضوع جد ، ممكن أداءها يتطور".

 

وأضافت:"وفي مسلسل  سفاج الجيزه ، ورغم وجود عدة شخصيات  مهمة ومثيرة في نفس المسلسل الا اني توقفت عند اداءها كثيرا وهي تحادث شقيقتها (ركين) التي تدعي انها في دبي،وتسألها  بصيغة اتهام ، عايزه اشوفك فيديو كول عشان نطمن عليكي!! طريقة الاداء التي اتبعتها داليا شوقي ، كانت تقترب من اسلوب وكيل نيابه بحقق مع متهم، تعاملها مع زوجها بصيغه جافه ليس فيها اي ود، وكأنها لاتصدق كلمه مما يقول، كل ردود الفعل ورد الفعل متقنه بشده، أما حين ألقى الظابط في وجهها بحقيقة جابر السفاح وانه مختطف  شقيقتها ومورطها معاه وإسمه مش محي ولايوسف ولكن جابر وهو متهم بقتل عدة اشخاص باساليب وحشيه، كل هذه الصدمات التي تلقتها  دفعه واحده جعلتها في حالة عدم اتزان وصرخت وكأن صوتها  لايخرج ".

وتابعت :"في راي ان تعبيراتها مناسبه جدا للصدمه هذا عن اداءها في المسلسل، ولو استطاعت ان تتحكم في ردود فعلها في اللقاءات التليفزيونية وكانت ابسط واكثر ذكاءا مما هي عليه، ربما تتفوق علي كثير من بنات جيلها ممن ينقصهن  الحضور والموهبه".

تمكن مسلسل سفاح الجيزة من المنافسة علي المراكز الأولى ضمن قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في الإمارات المتحدة، عبر منصة شاهد.

 

 

واحتل مسلسل سفاح الجيزة، والذي يتم عرضه حاليا المركز الرابع من أصل 10 مراكز، للأعمال الأعلي مشاهدة في الإمارات، بينما تصدر القائمة مسلسل كريستال.

وتدور فكرة المسلسل حول مجموعة من الجرائم يقوم بها شخص يطلق عليه لقب سفاح الجيزة، وكل حلقة يقوم بعمل جريمة مختلفة وتقوم رجال الشرطة بالبحث عن الجاني.
[[system- code: ad: autoads]]
تمكن مسلسل سفاح الجيزة من تصدر نسب المشاهدة في مصر، وذلك بعد طرح حلقاته الأولى، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي.

واحتلت الحلقات الأولى من مسلسل سفاح الجيزة، المركز الأول من حيث نسب المشاهدة في مصر، وذلك عبر منصة شاهد vip.  

قصة بوليسية مشوقة مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقية، تدور حول مطاردة الأمن الجنائي لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم دهاء وقسوة وعنفا، وذلك خلال مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات.

سفاح الجيزة يقوم ببطولته كل من أحمد فهمي وباسم سمرة وركين سعد وحنان يوسف بالإضافة كل عدد من الفنانين أبرزهم ميمي جمال وبسنت شوقي وناهد رشدي

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الناقدة ماجدة خير الله داليا شوقي مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

تركيب 780 وصلة مياه للأسر الأولى بالرعاية بقرى محافظة الجيزة

أكد المهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أهمية تعزيز التعاون البناء مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية فى توصيل مرفق مياه الشرب للأسر الأولى بالرعاية بمختلف ربوع قرى ونجوع محافظة الجيزة، بما يتماشى مع أهداف إستراتيجية الدولة المصرية للتنمية المستدامة "رؤية مصر 2030".

وأوضح المهندس منصور بدوي، أن عام 2023، والنصف الأول من العام الحالي 2024، شهدا توصيل مياه الشرب لـ  "780" أسرة من الأسر الأولى بالرعاية، لافتًا إلى أن ذلك ثمرة نتاج التعاون بين الشركة والعديد من الجمعيات الأهلية، إذ شملت تركيب "238" وصلة مياه بالتعاون مع مؤسسة أبواب الخير، "181" وصلة بالتعاون مع مؤسسة وسيلة، "143" وصلة بالتعاون مع مؤسسة محبي خاتم المرسلين، "100" وصلة بالتعاون مع مؤسسة رسايل اليتيم، "47" وصلة بالتعاون مع مؤسسة قلوب نابضة، "41" وصلة بالتعاون مع جمعية الجسد الواحد، "30" وصلة بالتعاون مع جمعية حق الفقير، بقرى" كفر عمار، كفر جرزا، عزبة جورين، زاوية ابو سويلم، كفر تركي، البرغوثي، ميت القائد، فيشر، المتانيا" بمركز العياط، وقرى" الصف البلد، عزبة السلام، عرب الشيخ هليل، عرب النمايرة، نجوع العرب، الفهميين، الحي، الديسمي، الجزيرة الشقراء، اسكر، " بمركز الصف، وقرى "منية الرقة، مسجد موسى، الرقة القبلية، كفر قنديل، الرقة البحرية" بمركز أطفيح، وقرية برطس بمركز أوسيم.

ولفت المهندس منصور بدوي، أن الشركة تعمل جنبًا إلى جنب مع الجمعيات الأهلية من خلال إدارة المشاركة المجتمعية في سبيل توفير كوب ماء نظيف لتلك الأسر، إذ يتم إجراء مسوحات مجتمعية، وتقديم معلومات شاملة عن الأسر، وعمل أبحاث ميدانية من شأنها دراسة الحالات الإجتماعية؛ لضمان توصيل المياه للأسر المستحقة، مؤكداُ أن الشركة لا تألو جهدًا في توفير كافة سبل الدعم للجمعيات الأهلية عن طريق تسهيل إجراءات التعاقد للمستفيدين وتخفيض رسوم اشتراك خطوط المياه، مثمنًا دور الشراكة المجتمعية في تطوير حياة المواطن بقرى الريف المصري.

FB_IMG_1719478260507 FB_IMG_1719478273049 FB_IMG_1719478267148 FB_IMG_1719478264019

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • داليا الياس: أنا عايزة السودان ..عايزة بيتي وسريري ودولابي.. عايزة أزور قبر أمي
  • الساعون إلى منع حرب إسرائيل على لبنان لن ييأسوا
  • هونور تكشف عن تقنيات ذكاء اصطناعي رائدة لحماية العين والخصوصية
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • تركيب 780 وصلة مياه للأسر الأولى بالرعاية بقرى محافظة الجيزة
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها