توعّد مغني الراب الأمريكي كانييه ويست بمقاضاة حساب إلكتروني عبر إنستغرام نشر مقتطفات من أحداث أعماله، مطالباً بالكشف عن هوية الجهة المتسببة بتسريب ألبومه الجديد.

شكوك بأن يكون المسرِّب شخصاً يعرفه وتعاقد معه سابقاً

موقع TMZ الإلكتروني اطلع على المستندات القانونية التي قدمها محامو ويست أمام المحكمة، لرفع دعوى قضائية ضد مجهولين يقفون وراء حساب @DaUnreleasedGod على إنستغرام، مؤكداً أنهم سربوا مقتطفات من عمله الجديد الذي لم يتم إصدراه بعد.

وذكرت الشكوى القضائية أن الحساب الإلكتروني كشف أسرار ويست التجارية، وأضرّ به مادياً ومعنوياً في آنٍ معاً، فيما نقل الموقع عن مصادر قضائية إشارتها إلى أن "ويست"، الذي بدل اسمه الفني إلى "يي"، يعتقد بأن من يقف وراء الحساب سبق وعمل معه في الماضي، وقد يكون استغل اتفاقيات العمل الخاصة، للحصول على نسخة من عمله الجديد وتسريبه.

ليس التسريب الأول

ووفقاً لبيانات الدعوى، أكد "يي" أنه منذ مارس (آذار) 2023، تم رصد 21 تسريباً لألبوم الغنائي المرتقب الصدور، عبر حساب @DaUnreleasedGod و11 تسريباً لنفس الحساب عبر منصة "إكس".

فيما تضمن الحسابان الإلكترونيان الزائفان على إنستغرام و"إكس"، أغانٍ لكل من دي جاي خالد، دا بيبي، ريهانا وويل آي آم، وسواهم من المغنين، وأوضح TMZ أنه تم إغلاقهما، مع إرفاق عبارة اعتذار عن إمكانية الوصول إليهما.

سيضطر للتعديل قبل الإصدار

يُشار إلى أن "يي" الذي غاب عن الحفلات الموسيقية خلال موسم الصيف الحالي، لم يضيع وقته وانشغل بالتحضير لألبوم جديد، لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى الآن، حتى جاء هذا الحساب وسرّب البعض من أغانيه.

وفي حين أن مغني الراب لم يعلن رسمياً بعد عن مشروعه الجديد، إلا أن مصدراً مطلعاً أكد أنه بعد الكشف عن هوية المسرّب، سيتم إعادة العمل على الألبوم، وتأجيل موعد طرحه، كي لا تضر التسريبات بالعمل المرتقب.

وفي حال صدور الألبوم، فيسكون أول عمل لكانييه منذ “Donda 2″، الذي أصدره في شباط (فبراير) 2022 حصرياً على نظام Stem Player.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كانييه ويست

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات

بعد أقل من 24 ساعة من تحذيراته لمنصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات، ألغى رامي صبري، اليوم الأربعاء، حفله في الجامعة الصينية في القاهرة المُقرر في 11 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

ونشر صبري، عبر خاصية استوري بحسابه على إنستغرام، الغُلاف الترويجي للحفل، تتصدره المُطربة روبي، وعليه "ملغي".

وجاء الإلغاء بسبب الترويج "غير اللائق لحجمه" بحسب صبري واستخدام صوره مع آخرين دون موافقته.
وسبقت الإلغاء، تحذيرات من رامي صبري، الثلاثاء، أشار فيها إلى إنهاء التعاقد ووقف التعامل نهائياً عند إعلان أي حفل له مع آخرين، واستخدام الصور ببغير الشكل الذي يُقدر مكانته، وعلى عكس العقد المُتفق عليه مع المُنظمين.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Sabry‎‏ (@‏‎ramysabry8‎‏)‎‏

وأعلن صبري، حفلاً آخر مُقرراً في 7 أكتوبر (تشرين الأول)، مع محمود العسيلي. ونشره عبر حسابه على إنستغرام، السبت، قائلاً: "أنا وصديقي الفنان عسيلي اللي بحب أغانيه جداً مع بعض في حفلة جامعة فاروس".

      View this post on Instagram      

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

 

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف
  • كيفية الربح من إنستغرام عام 2024
  • هل تركت ايران الحساب مفتوحاً مع اسرائيل؟
  • طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز إلكترونيًا
  • علي بن محمد يكشف "هذي حياتك"
  • إصدار منشور لإعداد الحساب الختامي للدولة للسّنة المالية 2024
  • كهرباء الشارقة تضيف قناة جديدة لرد باقي التأمين من خلال الأنصاري للصرافة
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • مطلّقات على إنستغرام .. كيف تقدّم المؤثرات المغربيات نصائح زوجية رغم فشلهن الشخصي؟