وكالة سوا الإخبارية:
2024-09-29@08:05:54 GMT

مرض أشرف مصيلحي الفنان المصري

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

مرض أشرف مصيلحي الفنان المصري ، حيث بات اسم الفنان المصري متداولا بشكل كبير على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وهو ما دفع كثيرون للبحث عن تفاصيل مرضه الذي أصيب به وأدى الى تدهور حاد في حالته الصحية.

ونشرت عدد من وسائل الاعلام التي تختص بالمجال الفني مرض أشرف مصيلحي الفنان المصري الشهير المواليد عام 1974، والذي شارك في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية، حيث يعتبر من أبرز الفنانين المصريين الذين كانوا حاضرين بقوة في أغلب الأعمال الدرامية على مدار السنوات الماضية.

مرض أشرف مصيلحي

مرض أشرف مصيلحي الفنان المصري الشهير، حيث تحدثت منال الصيفي وهي مخرجة تلفزيونية مصرية عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها خاصة في ظل استمرار نقله الى المستشفى مع استمرار تدهور حالته الصحية بين الفترة والأخرى.

وقالت خلال حوار تلفزيوني بث مساء أمس الأحد 10 سبتمبر 2023 ، إن مرض أشرف مصيلحي يتمثل في معاناته مع مرض السرطان الذي يتواجد في الدماغ منذ فترة ليست بطويلة.

وأضافت :" ذهبنا بالأمس من اجل تغيير الأجهزة المركبة على جسمه،لان بعضها يتم تغيره في المنزل فيما الأخرى يجب تغييرها في المستشفى".

وأضافت: "وضعه الصحي ثابت هو مش في وعيه، ولا في غيبوبة، هو بينام وي فتح عينيه ولكن مبيتكلمش ولا بيتحرك ولا بياكل ولا بيشرب، وإحنا بقالنا كده 3 سنين، ونوع سرطان المخ اللي عنده من النوع الشرس مفيش له علاج".

وأكدت الصيفي أن هناك فريقاً طبياً كاملاً وممرضين، يلازمون زوجها للاهتمام بحالته الصحية والحد من تدهورها، بالقول: "عاملة عناية مركزة في البيت وعنده الدكاترة والممرضين بتوعه موجودين معاه على طول، ومقيمين معاه في البيت".

وكانت المخرجة منال الصيفي قد أعلنت عن مرض زوجها في تصريحات سابقة أكدت فيها أنه مصاب بسرطان في المخ وأنها أخفت عنه وعن أولاده حقيقة مرضه لئلا تسوء حالته النفسية.

أشرف مصيلحي ويكيبيديا

أشرف مصيلحي ويكيبيديا ، هو ممثل مصري، من مواليد القاهرة عام 1974، تخرج من المعهد الفني الصناعي، كانت بداية مشواره الفني ودخوله عالم التمثيل بأول أعماله في فيلم (بونو بونو) وينطلق من بعدها للمشاركة في مجموعة من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز أفلامه (أزمة شرف، الحياة منتهى اللذة، أول مرة تحب يا قلبي)، كما قدم مجموعة كبيرة من المسلسلات ومن أبرزها (نقطة ضعف، تاجر السعادة، قضية رأي عام).

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يوضح لـ 24 أسباب أزمة "البلوغرز" و"التيك توكرز"

يبدو أن زيادة مشاركة البلوغرز والتيك توكرز في الأعمال الفنية الأخيرة، قد أثارت استياءً كبيراً لدى نقابة المهن التمثيلية في مصر، واضطرتها لاتخاذ إجراءات رادعة ضد شركات الإنتاج، بعد تجاهل التحذيرات التي تم توجيهها لهم بشأن هذه الأزمة منذ عدة أشهر.

وفي حديثه لـ "24" قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، إنه كلّف المستشار القانوني للنقابة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه شركات الإنتاج التي خالفت تحذيرات النقابة، واستعانت بعدد من البلوغرز في أعمالها الفنية.

كما أشار لتوقيع غرامة قيمتها مليون جنيه على إحدى شركات الإنتاج، بسبب استعانتها بعدد من المؤثرين في فيلم ومسلسل جديدين، في محاولة منها لكسب المزيد من الانتشار والشعبية، من خلال إدخال هؤلاء إلى المهنة. 
وأوضح زكي أن قراره جاء لسببين؛ الأول المحتوى الهابط وغير اللائق الذي يقدمه بعض هؤلاء البلوغرز عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما في "لايڤ" تيك توك، والسبب الثاني عدم حصولهم على تصاريح من النقابة بمزاولة المهنة.
وبسؤاله عن الخطوات التي يجب على البلوغرز اتباعها في حال رغبوا في دخول مجال التمثيل بشكل رسمي، وبلا مخالفات، امتنع أشرف زكي عن الإجابة، مضيفاً: "ليس لدي إجابة على هذا السؤال الآن".

ويأتي تصعيد النقيب كرد فعل متواصل، بعدما زعم الفنان مدحت تيخا، في وقت سابق، أن النقابة استضافت من يحملون صفة "تيك توكرز"، ورحبت بهم ووافقت على إعطاء أحدهم تصريحاً بالتمثيل، رغم المحتوى غير اللائق الذي يقدمه عبر تيك توك.
ورجّح البعض وقتها أن مدحت تيخا يقصد بحديثه التيك توكر كروان مشاكل، الذي واجه هجوماً شديداً آنذاك، عقب مشاركته في مسلسل "بطن الحوت" للنجم محمد فراج، بسبب عدم قدرته على نطق مخارج الحروف بشكل صحيح، إضافة لمحتواه الخارج عبر وسائل التواصل.
وحينها نفى نقيب المهن التمثيلية ما قيل جملة وتفصيلا، وأكد أنه لا يتهاون في مثل هذه الأمور، ليستمر تصعيده في الأزمة حتى الآن بالفعل.

مقالات مشابهة

  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • أشرف غريب يكتب: الإسكندرية تنتظر مهرجانها
  • الثقافة تستضيف معرض "أيام الجونة" بالأوبرا للفنان أشرف نصيف
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • رفقة صلاح عبد الله وأحمد أدم.. أشرف زكي: «أحلى صُحبة قبل الماتش»
  • جعفر الصدر يعلن تضامنه مع حزب الله: معكم يا أشرف الناس
  • زيادة المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي إلى 3370.. تخفيضات تصل لـ70%
  • أشرف سنجر: أمريكا المسؤولة عما تفعله إسرائيل في المنطقة
  • أشرف زكي يوضح لـ 24 أسباب أزمة "البلوغرز" و"التيك توكرز"
  • «تقديم أم تأخير».. موعد تغيير التوقيت الصيفي 2024 وتعديل الساعة